“شاهد” علي جمعة: الأفلام الإباحية أحد القنوات الترويجية لـ “داعش” وهذا سر انضمام النساء للتنظيم

1

في تصريحات مثيرة للجدل كعادته، خرج مفتي الأسبق ليعلن أن تنظيم “” الإرهابي يروج لنفسه عن طريق 3 مسارات إعلامية من ضمنها ما يتم عبر الأفلام الإباحية.. حسب قوله.

 

وأضاف “جمعة”، خلال حديثه ببرنامج “والله أعلم”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، أنه بعد تتبع تنظيم داعش الإرهابي وجد أنهم يدعون لأنفسهم من خلال 3 قنوات، ومنها عن طريق قنوات الأفلام الإباحية، والثانية قنوات الأطفال، والثالثة قنوات الرياضة.

 

وتابع تصريحاته المثيرة للجدل بقوله إن 70% من نساء التنظيم جاءوا متتبعين أزواجهن و30% جاءوا من أجل المغامرة والمخاطرة، لافتًا إلى أنه عندما لم يجد الـ30% من تلك النساء المدينة الفاضلة حاولن العودة وتم قتلهن من قبل التنظيم الإرهابي.

 

وأكد “جمعة” أن التنظيم لن ينتهي إلا بالخلاص من زعيمه أبو بكر البغدادي، الذي لا يزال مختفيًا حتى الآن، إلا أن التنظيم أصبح باهتًا وهشًا وعندما انقطع عنهم الدعم والتمويل.

 

واختتم تصريحاته بقوله إن تنظيم “داعش” والإلحاد وجهان لعملة واحدة، لأنهما يشتركان في التطرف وإنكارهم السلطة والإفراط والتفريط وتفكيرهم الشاذ البعيد عن الوسطية وحقيقة الإسلام والتعامل مع النصوص بطريقة منفلتة.. حسب وصفه

قد يعجبك ايضا
  1. جبران يقول

    علي كوفته جمعة هذا الوغد النذل عيناي وأذناي لم يتناهى اليهما أن هنالك شخص اتفه واسخف واحقر واقذر واوسخ بل واعهر وادعر واوبح من مشتقات الإباحية السياسية الداعرية السيسية التي يتبناها هذا النكرة العرص المدعو علي جمعة شخص دنيء منحط يحمل في قلبه الأسود كل الشرور والاحقاد والتجني والافتراء والدجل والخسة والنذالة ويعيش ويعتاش على مصلحة وآهات وظلامات ومعاناة وتضحيات ومصائب الشعب المصري المكره على قبول الاعتراف بحكم عصابة الانقلاب والإرهاب الرسمي في مصر بقيادة الارعن العرص السيسي اللعين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.