إعلام السعودية الرسمي لم يشر لتفاصيل مكالمة “ترامب” والملك سلمان ففضحهم الرئيس الأمريكي بتغريدة على الملأ

4

أشارت وكالة الأنباء العالمية “رويترز” إلى أن البيان الرسمي للمملكة العربية السعودية، عن الاتصال الهاتفي الذي تم بين “ترامب” والعاهل السعودي اليوم، لم يشر إلى الاتفاق على زيادة إنتاج النفط السعودي التي أشار لها الرئيس الأمريكي في تغريدة له على تويتر.

 

إعلام السعودية تجاهل أوامر “ترامب” للملك

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” إن الملك سلمان والرئيس ترامب أكدا في اتصال هاتفي على ضرورة بذل الجهود للمحافظة على استقرار أسواق النفط ونمو الاقتصاد العالمي والمساعي التي تقوم بها الدول المنتجة لتعويض أي نقص محتمل في الإمدادات.

 

وذكرت “رويترز” أن البيان لم يشر إلى الاتفاق على زيادة إنتاج النفط السعودي التي أشار لها ترامب في تغريدته اليوم على تويتر.

 

“ترامب” فضحهم على الملأ

وانصياعاً لتعليماته، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، موافقة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، على زيادة إنتاج النفط بنحو مليوني برميل يوميًا.

 

وقال في تغريدة عبر “تويتر” :”تحدثت إلى الملك سلمان، وشرحت له أني أطلب زيادة إنتاج السعودية للنفط بسبب الاضطرابات في إيران وفنزويلا، ووافق على طلبي”.

 

وأضاف “ترامب” أنه طلب من الملك السعودي زيادة الإنتاج بنحو مليوني برميل يوميًا، على خلفية ارتفاع أسعار النفط.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of Sh
    Sh يقول

    غصب عن خشمه هو و ولده بيزيد

  2. Avatar of الحفاة العراة رعاة الشاه
    الحفاة العراة رعاة الشاه يقول

    Spoke to not spoke with
    شوفوا الفرق باللغة

  3. Avatar of عزوز
    عزوز يقول

    على العبيد الطاعة ولا رأي لهم

  4. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    ماأعظم المسيحي المتصهين ترمب من كل البهائم الأعراب الملوك والرؤساء والجنرالات….كل هؤلاء الكائنات لاتساوي شيئ عند سيدهم ترمب…ترمب يعتبر هؤلاء الكائنات الأعراب الرعاع حشرات تخشى سحقها من نعاله…ما أكبر وأعظم المسيحي الصهيوني ترمب من كل هؤلاء الرعاع الأعراب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More