الرئيسية » حياتنا » إعلامية عارية تقود بالرياض تشعل موجة غضب وتثير تساؤلاً: “إلى أين تتجه بلاد الحرمين؟”

إعلامية عارية تقود بالرياض تشعل موجة غضب وتثير تساؤلاً: “إلى أين تتجه بلاد الحرمين؟”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو مثير، قالوا إنه للإعلامية السعودية شيرين الرفاعي خلال توثيقها لليوم الثاني من دخول قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الإعلامية وهي ترتدي عباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءاً من ملابسها الشفافة, وجزءاً من جسدها وشعرها, بشكل غير مألوف لدى نساء المجتمع السعودي المحافظ, والمعروفات بملابسهن المحتشمة وعباءاتهن السوداء.

 

وبحسب الفيديو، قالت الإعلامية إنها ستوثق الليلة الثانية لتطبيق قرار السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة، وأنها ستبدأ من أحد مولات مدينة الرياض.

وأثار مقطع الفيديو، موجة غضب عارمة على موقع “تويتر”، حيث استنكر المغردون هذا الظهور الذي وصفوه بـ”السافر” للإعلامية، مطالبين بمحاسبتها لمخالفتها كل القيم والعادات في المملكة، ودشنوا هاشتاج:”#عاريه_تقود_بالرياض” احتل قائمة الأكثر تداولا في المملكة، تساءلوا فيه حول “أين تتجه بلاد الحرمين؟”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية عارية تقود بالرياض تشعل موجة غضب وتثير تساؤلاً: “إلى أين تتجه بلاد الحرمين؟””

  1. يقول الله عز وجل: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاء وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (النور 21) الشيطان ليس غبي بحيث يأتي بدفعة واحدة ويدعو الى الفساد! حال هذه الاعلامية أعلاه وامثالها يقول: قبل كل شئ اكشف الوجه ثم قليل من الشعر من الامام ثم كشف القليل من الرقبة ثم التوجه الى الاسفل لكشف القليل من الصدر ثم نزع العبائة ولبس الضيق(المثير اكثر من العاري مثل الاعلامية اعلاه) ثم لبس تنورة يتم تقصيرها شيئاأ فشيئاً ترتفع الى الاعلى ثم نزع مابين الاعلى والاسفل يعني لبس البكيني ثم نزع البكيني!! واخيراً تتحرر المرأة كما يتصوره ولي الامر(ولي امر المدخليين) والعلمانيون والغرب الذي يريد من تحرر المرأة ان تتعرى! هل رأيتم خطوات الشيطان كيف هي؟ لو رجعنا الى تاريخ السفور والعري في البلدان العربية سنرى أنه بدأ بنزع الخمار!!؟ نعم اول من قامت بذلك هي هدى الشعراوي في مصر حيث اول ما قامت به هو نزع الخمار والسير في الشارع سافرة الوجه(يعني انها كانت محجبة جيداً جداً حسب الحجاب الحالي) في عام 1923 على ما اعتقد وتطور الامر من بعدها بعد ان سنت سنة سيئة الى ان وصل الامر بالمرأة العربية ان نزعت حتي البكيني وتعرت على الشواطئ بل اكثر من ذلك وقامت بالتمثيل وتصوير افلام الدعارة ومشاهد الزنى الصريح بدون اي خجل وحياء!؟؟ هل رأيتم كيف هي خطوات الشيطان؟ هذا ما يراد للمرأة السعودية والمسلمة عموماً.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.