بعد عملية رصد .. شرطة عُمان السلطانية تضبط 104 نساء من 7 جنسيات مختلفة لهذه التهم

ألقت إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة مسقط، في سلطنة عمان، القبض على 104 نساء من سبع جنسيات مختلفة بتهم تتعلق بالظهور في أماكن عامة بصورة مخالفة للحشمة والآداب العامة، وكذلك مخالفة قانوني العمل وإقامة الأجانب.

 

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إنه تم رصد المتهمات أثناء تواجدهن في أماكن عامة بمنطقة الخوير في ولاية بوشر، وقد تمت إحالتهن إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    هل هناك دعاره في عمان !؟
    عندما اقرأ بمنح الفيز للسياحه والزياره والمرور لكل من هب ودب
    اظن بان هناك دعاره سكتم بكتم وربما احيانا يغض الطرف عنها !
    ويعيش قابوس يعيش يعيش يعيش

  2. ابو سالم يقول

    الى الاخ المعلق سلام وتحية اما بعد بخصوص الجزء الاول من تعليقك اشاطرك الرأي اخي العزيز وبالنسبة للجزء الاخير ما دخل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس فيه يجب أن لا تطلق العنان للتعليق أن يكون مغرض بأن يكون ظاهره شئ جيد وباطنه سيئ والسلام خير ختام اخي .

  3. السلطانة يقول

    بصراحه صاحب التعليق ماعنده سالفه

  4. Noor يقول

    اللهم احفظ شبابنا و بناتنا من كيد أعداء الدين و استرهم و زوجهم لأكمال نصف الدين… اللهم اجعل الحلال مٌحلهم ونفٌر الحرام عنهم… واجعل عُماننا آمنة مطمنئة بأخلاق السابقين و حشمة السلف الراحلين و ان يصرف عن بلادنا وبلاد المسلمين ما يحاك لنا من دسائس من قِبل أعداء لزٌعة الدين وأخلاق المسلمين و احفظ اللهم بلاد الاسلام بعفتها و اخلاقها …اللهم آمين

  5. هزاب يقول

    خبر غريب! ويحتاج للتفسير ! هل فقط الظهور بملابس غير محتشمة تؤدي للسجن والترحيل ؟ في أيام قوة وعز العرب وقوة الأجهزة الشرطية وصرامة القوانين لم تكن دولة عربية واحدة ترحل من يلبس ملابس غير محتشمة من أية جنسية وتكتفي بالتنبيه وتوضيح الأمر له! وهل يوجد نص قانوني مكتوب يستند إليه لترحيل أية إمرأة اجنبية إذا لبست ملابس غير محتشمة ؟ وعلى أساسه يتم اعتقال وسجن وترحيل المخالفين ! وللعلم نفس هذا الجهاز الحكومي وهي الشرطة تقوم بمنح التأشيرات بتسهيلات كبيرة منذ عام 2003م ! فكيف من جهة تقوم بفتح باب البلاد لكل من هب ودب ومن جهة أخرى تقوم ياعتقال من يخالف الحشمة والآداب وقانون العمل والاقامة؟ فالحصول على تأشيرة زيارة لهذا البلد تأخذ دقائق في المنافذ الحدودية والمطارات والحجة تشجيع السياحة وتنشيط الاقتصادي والانفتاح على الثقافات العالمية ! هل يوجد نفاق اكبر من هذا النفاق! كلما صرخ احدهم في موقع الكتروني أو في إاذاعة متكلما عن وجود نساء من جنسية ما يعملن بالدعارة قامت الشرطة بنشر وبث أخبار عن اعتقال مخالفي قانون الإقامة والعمل وعدم الاحتشام ! عالم منافقين !

  6. امي motherحسن السيد مونا منى محمد سعيد بيت علي سليمان يقول

    كلمة شكر للشرطة ومن اجل سلامتكم الشرطة شرطي ولع سيجارة ولع للشرطي سيجارة

  7. امي motherحسن السيد مونا منى محمد سعيد بيت علي سليمان يقول

    انا رجال تزوجت على بنتكم

  8. امي motherحسن السيد مونا منى محمد سعيد بيت علي سليمان يقول

    هلا شرطة الاداب انا تزوجت عام 2003 ومعي بعد ولادة طبيعية انجبت 3 ذكور كل ما اولد كل ما ادخل غرفة الولادة انجب يعطيني اناث ذكور انا ما تكلمت سكت جاء امس ورقة من مدرسة تمهيدي انه واحد من رجال بيت اهل زوجي معاه طفل في تمهيدي ويسالون هل معه اخوان انت ما تلومني انا كل ما دخلت غرفة الولادة يعطوني ذكور انا كل ما ادخل غرفة الولادة يعطوني ذكور انت اسمع مدرسة ايش تقول هذا طفل معه اخوان انا كل ما ادخل غرفة ولادة يعطوني ذكور

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.