عمرو أديب بعد أن وقع عقدا مع “mbc” بـ 3.5 مليون دولار أصبح قلبه على الفقراء وحقوقهم الرياضية

يبدو أن الهدف من توقيع المستشار بالديوان الملكي السعودي عقدا مع الإعلام المصري للعمل بقناة “” وجعله الإعلامي الأعلى أجرا في الوطن العربي قد اتضح ليكون “نباحا” بدلا عنه في التطاول والإساءة لقطر، حيث شن الأخير هجوما غير مسبوق على وشبكة “بي إن سبورتس”.

 

وقال “أديب” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” في أعقاب البيان الذي أصدره الاتحاد الأوروبي واتهم باستضافة قناة “” متناسيا حينما كان يعمل في قنوات “أوربت” التي كانت تحتكر جميع البطولات:”لا يجب ان نقبل تحت اي ظرف احتكار بين القطرية لغذاء شعوبنا من الوجبات الكروية كاس العالم الأخيرة علمتنا الدرس القاسي . لا احد مع القرصنة ولكننا ضد الاحتكار”.

وأضاف في تدوينة أخرى زاعما أن” القضية لا علاقه لها بفنيات في نقل الاحداث الكروية ولكن لها علاقه بمواطن عربي يتم حرمانه من حق يتمتع به بقيه العالم الحر وتفرض عليه بين القطرية المبالغ الضخمة وتقحم السياسة في الرياضة بشكل سافر النظام القطري يطالب بالحرية والمساواة للمواطن العربي ثم يمارس عليه المنع والاحتكار”.

 

وفي محاولة للتحريض على قطر، قال “أديب”: “كأس العالم كانت تجربه قاسيه للمواطن العربي الذي ايقن ان قطر لا تهتم بسعادته بقدر اهتمامها بإذلاله واشعاره بعدم القدرة المادية اضافه لمشاكله اليومية . نحن لا نطالب بالقرصنة ولكننا نطالب بحق الناس في المشاهدة والمشاركة . قطر تكره المواطن العربي ولا تحب الا نفسها”.

وتابع: “استغرب جدا من المدافعين عن الاحتكار والمنع لمجرد انه صناعه قطريه . طبيعي المدافعون عندهم القدرة على دفع الاشتراكات الباهظة التي تم رفعها قبل كاس العالم او انهم يحصلون على الديكورات مجانا . تعبنا من الاحتكار ودفع جماهيرنا للمقاهي والشوارع في كل مره لكي يشاهدوا مباريات بلدهم”.

وأردف قائلا:” البعض سيسال وكيف يمكن تحقيق العائد بدون احتكار الرد موجود في العالم كله من خلال العديد من النماذج الاقتصادية .حتى لو قبلنا ان الاحتكار القطري امر واقع فيجب ان نؤكد في نفس الوقت انهم يحرمون الناس من حقهم البسيط في المتعة الكروية المحلية والدولية هم لا يحبون الناس هم يريدون السيطرة”.

وزاد “اديب” زاعما أن موقفه من “قطر قديم وثابت . الجزيرة كادت ان تقضى على بلدي لولا ستر المولى وعبقريه الشعب المصري . وبين تحاول دس السم في الرياضة وتعجيز المواطن العربي عن التمتع باي احداث رياضيه عالميه ومحليه . مبروك عليكم الاحتكار ولكن لا تدعوا ابدا حرصكم على سعادتنا وحريتنا”.

واختتم تدويناته وهو “يهذي” بالقول:” سياتي اليوم الذي نعرف فيه كيف نجحت قطر في انجاز الكثير من عمليات السيطرة سواء على الحقوق الرياضية او تنظيم كاس العالم . المعركة لم تكن شريفه كما كانت تدعى شريفه” .

وكانت مجموعة قنوات “إم بي سي”، قد أعلنت مؤخرا التعاقد مع الإعلامي عمرو أديب لتقديم أحد البرامج الحوارية على شاشة “MBC PRO”.

 

وتداول نشطاء أنباءً عن قيمة العقد الذي وقعه الإعلامي عمرو أديب والذي بات بموجبه أغلى إعلامي عربي في الشرق الأوسط.

 

وكشف النشطاء عن حصول أديب، على مبلغ 3 ملايين دولار سنويًا، بجانب 500 ألف دولار مزايا أخرى، تتعلق بالإعلانات والمكافآت.

 

وكان أديب، وقع رسميًا مع مجموعة “mbc” لتقديم برنامج أسبوعي عبر شاشتها، كما تم التعاقد بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    الكلب عمروأديب سيكون نباحا نواحا لآل سعود ومرحاضا خاصا لحمل سوائل وكل البقاياالبيولوجية لآل سعود أكرمكم الله…الكل بثمـــن…

  2. ‪Mahdy Almahdy‬‏ يقول

    الفلوس الفلوس تغير النفوس

  3. ابو عمار يقول

    واللة يسلم فمك يا عمرو أديب. رجل محترم في زمن تتعالي فيه الكلاب و الخنازير.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.