“تستهلكون الكحول أكثر من الحليب”.. “شاهد” مبتعث سعودي يتطاول على المغرب ويصفها بـ”بلد العاهرات”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمبتعث سعودي يدرس في الولايات المتحدة على نفقة الدولة يتطاول فيه على وشعبها، محاولا تبرير تصويت بلاده لصالح الملف الأمريكي الثلاثي لاستضافة مونديال 2026.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه المبتعث السعودي بمجموعة من الرسائل التي تحمل في طياتها عنصرية نتنة ومقيتة واصفا المغاربة بـ”البربر”، قائلا:” نسبة الأمية في بلدك تجاوزت 30%، اهتم بالأمية ودع كأس العالم للدول التي تستطيع استضافته”.

 

وأضاف قائلا:” عزيزي البربري قبل أن تتشدق بالعروبة هل تعلم أن المغرب قدمت أكبر المساعدات لدولة بتسهيلها هجرة مليون مواطن مغربي يهودي لإسرائيل”، مضيفا :”لا تتحدث عن العروبة وتستخدمها لمصالحك وانت بريء من العروبة”.

 

وتابع عنصريته بالقول: “عزيزي البربري هل تعلم أنه لا توجد في بلدك اي جامعة مصنفة من ضمن افضل 20 جامعة عربية”، ليضيف:” جامعاتكم وتعليمكم اولى من استضافة شيء لا تستطيعون حتى استضافته”.

 

وزاد قائلا: “عزيزي البربري تتشدق بالأمة الإسلامية والوحدة الإسلامية وتتناسى وتتجاهل أن دولة المغرب تستهلك الكحول اكثر من الحليب”.

 

وأردف: “عزيزي البربري اقتصادكم قائم على السياحة الجنسية وفي مدينة مراكش أكثر من 20 ألف عاهرة مغربية”.

 

وأضاف:” أوقفوا العاهرات قبل أن تتشدقوا بالوحدة الإسلامية”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. مصطفى يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله عرب النفاق والدل والإنحطاط

  2. الثورة للأحرار يقول

    للأسف كلامه كل صح والتعليم في المغرب يأتي في المرتبة الأخيرة رغم أن المغرب لا يوجد به حرب العراق وفلسطين أحسن من المغرب في التعليم بكثير والأمية أكثر من النصف ولكن يا أخي السعودي حتى السعودية أصبح فيها فقر مدقع والناس تأكل من قمامة الأزبال أنا مهاجر مغربي أعيش في الغرب لكنني أسمع عن الضلم في العالم العربي

  3. جلال يقول

    اقول لك ياحفيد ابي جهل الان تتكلم على المغرب وتصفهم بالجهل والعمالة والفسق قبل قليل كنتم تحيون المغرب ولما فضحتم رجعتم الى اصلكم اصل ابن سلول انتم من ساعدتم اسرائيل باموالكم وانتم من دمرتم المغرب بفسقكم نعم اعترف لكم بهدا مكنتم من المال يا رعاة الابل لاكن وضفتموه في غرائزكم ولا تنس ان بلادكم باحترامي للحرمين اكبر البلدا شدود جنسيا اتيتم الى المغرب وزرعتم فيه سمومكمم لا كما تدين تدام لا تنس اول دولة ركعت تحت قدمي ترمب وابنة ترنب هي دولتكم وتصف المغرب المغرب بالجهل اين تكلونوجيتكم هل انتم اليبان او حتى تركية انتم تبولون تحتكم وتعطون المائبة خوفا من اران اخزاكم الله

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.