“شاهد” اعلامية سودانية تثير جدلاً واسعاً بعدما خرجت على الهواء بثوب كشف تفاصيل صدرها

أثارت حلقة أول أيام عيد الفطر المبارك من برنامج “جانا العيد” التي بثتها قناة سودانية 24، وتقدمه الإعلامية السودانية آلاء المبارك الشهيرة بـ”لوشي” غضبًا واسعًا بين المتابعين.

 

ورصد مقطع من البرنامج ظهور الإعلامية آلاء بملابس “غير لائقة” كشفت تفاصيل صدرها بشكل فاضح.

 

وحمّل ناشطون إدارة القناة المسؤولية عن ظهور إعلامية بهذا الشكل على الهواء مباشرة، فيما رأى آخرون أن شعبية آلاء المبارك انخفضت بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل.

 

وسبق أن أثارت الإعلامية لوشي ضجة بعد انتشار إشاعة تفيد بأن رجل أعمال سعوديًا عرض عليها الزواج مقابل 25 مليون دولار وفيلا، فيما اعتادت الإعلامية على تلقي العديد من عروض الزواج من داخل وخارج السودان.

 

نعتذر عن ارفاق الفيديو داخل الخبر..

قد يعجبك ايضا
  1. Mukhtar suliman يقول

    الاعلامية لوشي وغيرها من الاعلاميات يظهرون باشكال مختلفة وقد لايكون قصد تظهر جسمها وعايش زمنها ونجوميتها والنية طيبة ان شاءالله

  2. سودانية يقول

    لوشي جات السودان في عمرها دة هي اصلا عاشت عمرها كله في السعودية في مدينة الخافجي مع امها خبيرة التجميل فهي اصلا جاية بافكار واسلوب حياة مختلفة من حياة السودانيات

  3. مازن يقول

    حتى لو ما عاشت ف السودان ف النهاية كانت عايشة ف السعودية وهي بلد محافظ ما راجعه من أوروبا.. واضح إنها تبحث عن الشهرة بأي طريقة مرة عروض زواج مرة تكشف جسمها والله يستر من الي جاي إيش بتعمل!

  4. شوانه يقول

    بالتوفيق ان شاء الله

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.