سياسي عُماني: أعظم اللحظات التي ننتظرها بشغف وشوق لحظة استلام قطر راية مونديال 2022

أكد نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق، إسحاق سالم السيابي على ان الحدث الأبرز المنتظر حدوثه بشوق وشغف هو استلام دولة قطر راية مونديال 2022 بعد انتهاء مونديال روسيا 2018، مشيرا بأن هذه اللحظة ستكتب بماء من ذهب.

 

وقال “السيابي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”اعظم المشاهد المنتظرة بشغف وشوق في نهاية #مونديال_روسيا_2018 ،إستلام #دولة_قطر راية المونديال امام العالم في لحظة تاريخية، ستسجل بماء الذهب فخرآ وإنجازآ للأمة العربية”.

ومن المقرر أن تتسلم قطر راية كأس العالم 2022، من روسيا التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخها، بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.

 

وتواصل قطر استعداداتها على قدم وساق للخروج بواحدة من أقوى نسخ كأس العالم، من حيث تجهيزات الملاعب وحداثة التقنيات المستخدمة في البطولة العالمية.

 

وكشفت الدوحة خلال العام الماضي، عن تصميم ملعبي “الثمامة” و”راس أبو عبود” (أول ملعب في العالم قابل للتفكيك)، سادس وسابع الملاعب المرشحة لاستضافة مونديال قطر، شتاء عام 2022.

 

ولم تلتفت قطر إلى جهود دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين) في محاولة إفشال تنظيم البطولة في الدوحة كأول دولة عربية وخليجية تستضيف المونديال.

 

وعلى الرغم من الحصار الذي دخل عامه الثاني، فإن قطر مصممة على استضافة كأس العالم بأحدث التقنيات والتجهيزات التي أشاد بها الاتحاد العالمي لكرة القدم (فيفا).

 

قد يعجبك ايضا
  1. سنستلم راية المهدي يقول

    2022 ستستلم الأمة راية المهدي بإذن الله
    و يأذن الله بزوال كل شر و كل جبار عنيد و جميع الضالون و المغضوب عليهم.
    اما راية مونديال او غيره فهي احلام صغار العقول هذا إن كان لديهم عقل هؤلاء ضاعت و تمزقت الأمة بسببهم و سيجمعها و يوحدها الله على يد حفيد الرسول الذي سيكون نعم الأمير و يرضى له ساكن الأرض و السماء و الذي لن ولا يهراق بسببه ولا قطرة دم واحدة.

  2. هزاب يقول

    حقيقة تملق العمانيون لقطر أصبح يثير القرف والسخرية والتعاطف مع هذه الأشكال ! طيب لنتكلم بلغة رياضية : وتم تسليم الراية لقطر ما هو دخلك في الموضوع ؟ فقط تسلم راية اجراء بروتوكولي لا يقدم ولا يؤخر ! منهى طموحات وأحلام العرب ! يا ليتك تمنيت وحلمت وشطحت بأن لاعب عربي يستلم كأس العالم في يوم 15 يوليو! لكن بقامتك المتقزمة جدا فقط تريد راية لا تقدم ولا تؤخر ! واستضافة ستنتهي بخسائر لا تقل عن 30مليار دولار ! وفي النهاية العالم يتذكر من صعد المنصة لاستلام الكأس الذهبية وليس الراية المهلهلة ! يبدو أن نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق يعاني من أزمة مالية وأبسط طريقة للشحت هي تملق قطر الغنية جدا لمساعدة مسقط وعمان الفقيرة جدا !

  3. ولد عمان يقول

    كلنا ننتظر يا اسحاق هل يوم التاريخي ولاول مره مونديال ف دولة عربيه ودولة ذات قيمه وسياده تاريخيه بالتوفيق لاهلنا ف قطر ..
    اما انت هزاب الفقيره دولتكم الي انت عايش فيها لا احترام ولا قوانين ولا دستور وقوق ذالك تسرقو تواريخ غيركم لعنة الله عليكم يا هزاب ومصيركم بطيحو يا صهاينة العرب يا عبيد ترامب ..
    ع العموم ننتظر ٢٠٢٢ ف قطر الغاليه ..
    اما انت يا هزاب جلس تميلقي حق عمك ترامب

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    لا تشوف قطر هي وتتسلم الرايه حتى لاتنجلط وبالمره خبر اسيادك في ابوظبي بذلك..

  5. Ahmed alajmi يقول

    بغض النظر حاز العرب على شي من كاس العالم او لم يحوزوا ، بالاخير تبقى هيه مناسبه تقهر الظلام عبيد ترامب والمال والسلطة قتلة اليمنين والذين سيحين دورهم قريبا باذن الواحد الاحد وسنرى ذلك البوم ونستمتع به ليس من باب الشماته ولكن الفرح بتحقيق وعد الله للظالم الباغي.
    اللهم لاتحرجني من الدنيا حتى يتحقق وعدك في الظالمين.

  6. Ahmed alajmi يقول

    بغض النظر حاز العرب على شي من كاس العالم او لم يحوزوا ، بالاخير تبقى هيه مناسبه تقهر الظلام عبيد ترامب والمال والسلطة قتلة اليمنين والذين سيحين دورهم قريبا باذن الواحد الاحد وسنرى ذلك البوم ونستمتع به ليس من باب الشماته ولكن الفرح بتحقيق وعد الله للظالم الباغي.
    اللهم لاتحرجني من الدنيا حتى يتحقق وعدك في الظالمين.

  7. أبولقمان يقول

    هزاب
    رجولي يصولا تعال دهني فوكس تجمل

  8. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    هههههههه الزجاج مرزاب الخراب دائماً نعق في كل شي لا يخصك والقافلة تسير والكلاب امثالك تنبح تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.