بعد خسارته أمام روسيا.. ناصر القصبي يسخر من المنتخب المصري ويثير موجة غضب واسعة

سخر الفنان السعودي بشدة من في أعقاب هزيمته في مباراته الثانية ضمن مباريات مونديال روسيا 2018، والتي انتهت بفوز على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حصل عليه المنتخب المصري من ضربة جزاء نفذها نجم المنتخب محمد صلاح .

 

وقال “القصبي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مافيش حد أحسن من حد إحنا النكبة وأنتوا النكسة، تحيا ”.

تغريدة “القصبي” تسببت بموجة غضب وانتقادات واسعة ضده من المتابعين المصريين، الذين اعتبروا تغريدته “شماته” لا تخفيها عبارات المزاح.

 

وكان المنتخب الروسي كان قد فاز على بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مبارايات المجموعة الأولى في مونديال روسيا 2018، وبانتهاء المباراة بين مصر وروسيا يكون المنتخب الروسي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب أوروجواي برصيد 3 نقاط، ويليه المنتخب المصري في المركز الثالث بدون نقاط.

 

يشار إلى أن المنتخب الروسي قد فاز أيضا على نظيره السعودي بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس 14 يونيو/حزيران على استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    يا ناصر لا تهتم فيهم تراهم طول عمرهم العرب كذابين ويحبو الكذب ! الخسارة هي الخسارة ب20/صفر ولا 1/صفر خاصة في دوري المجموعات تساوي 3نقاط فارق الأهداف امر آخر يلجأ اليه في حالات ! ضحكوا على السعودية وتكلموا كلام تافه وردت عليهم ! وبيقولوا 3-1 أفضل من 5-صفر ! هي فرق هدفين فقط وخسارة خسارة! ومبروك عليهم أول فريق يقطع تذكرة العودة من موسكو ! بس حلوة النكبة والنكسة لغة المخادع المقبور محمد حسنين هيكل !

  2. مغترب يقول

    باقي من الزمن ساعات و الفيصل بين منتخب مصر و انتم سيكون في ارض الملعب و سنري النتيجه من سينكس من
    و اعلموا بقدر كراهيتكم لمصر و المغرب و تونس عموما سيظل منتخابتهم افضل من منتخابتكم بمراحل و الفارق بين السماء و الارض و الدليل ماتش الافتتاح اللذي كان فضيحه بكل المقاييس و اعتقد انه اثر سلبا علي تركيز باقي المنتخبات العربيه من لعب سلبي و غير محترف بالمره من فرقه يقال انها تلعب كرة القدم مما اثر علي تركيز باقي لاعبي الفرق و قلل من من معنوياتهم بكل اسف و بالرغم من فضيحتكم التي سيكتبها التاريخ الكروي و خصوصوا في مباراة افتتاحيه شهدها العالم اجمع ادي الي السخريه من كافة المنتخبات العربيه لهذا اصبح عبءا ثقيلا بسبب مستواكم الكروي ان يلعب باقي لاعبي المنتخب و هو يشعر بان الهزيمة ستكون مثلكم و هذا سبب حقيقي لا يمكن التهرب منه فكفءة لاعبي المنتخب المغربي في مستوي البرتغال تقريبا و اسبانيا و النتيجه خير مثال والهجوم علي حارس منتخابتهم كان اكثر بكثير من هجومهم و باعترافاتهم انهم يلعبون فرق قويه ذات مهاره و احتراف عالمي كما ان كثير من لاعبي هذه المنتخبات الا و هي منتخب مصر و المغرب و تونس محترفين اصلا في انديه اوروبيه و لهم اسمهم الدولي و العالمي هل ممكن ان تقول لي من من فرققكم الخليجيه محترف في اي نادي خارج شبهه الجزيره العربيه ؟؟؟؟ لا احد اعتقد !!!!!!
    ان مجال كرة القدم ليس من مجالكم من الاساس ولا دخل لكم به فلا تاريخ يذكر ولا سجل كروي يعلمه احد لكم
    ولا اسماء لاعبين يعرفها احد كباقي المتتخبات العربيه الاخري مثل مصر و المغرب و تونس هؤلاء من صنعوا تاريخ كرة القدم العربيه في وقت كنتم تسيرون خلف الاغنام للرعي في البريه
    اعتقد من الافضل ان تركزوا في سباقات الهجن او سباق اكل الكبسه فهي تتماشي مع طبيعتكم و اصلكم و بيئتكم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.