الرئيسية » الهدهد » حتى ليلة القدر استغلها “طبال” عيال زايد وسيم يوسف لمهاجمة قطر فاثار موجة جدل واسعة

حتى ليلة القدر استغلها “طبال” عيال زايد وسيم يوسف لمهاجمة قطر فاثار موجة جدل واسعة

استمرارا لمسلسل السقوط والانحدار الذي ينتهجه “طبال” عيال زايد الداعية الأردني المجنس إماراتيا وسيم يوسف، منذ بدء الأزمة مع قطر في يونيو الماضي، لم يفوت (بوق) محمد بن زايد مناسبة ليلة القدر ليهاجم فيها قطر وقاداتها إرضاء لأسياده الذين يغدقون عليه “الرز” مقابل النباح ضد خصومهم مستغلا التستر وراء الدين.

 

وفي تغريدة أثارت جدلا واسعا، خرج وسيم يوسف في ليلة القدر وبدلا من الدعاء لنفسه بأن يعفو الله عنه بهذه الليلة المباركة، ليهاجم قطر ويدعو على قاداتها.

 

ودون طبال عيال زايد في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”اللهم في هذه الليلة المباركة اقصم ظهر #تنظيم_الحمدين ومزقهم كل ممزق”

 

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1006327481727619074

 

التغريدة التي قوبلت بهجوم شديد من قبل النشطاء، الذي وصوفوه بشيخ السلطان المتاجر بالدين.

 

 

وهاجمت ناشطة تدعى “مريم” وسيم يوسف ووصفته بالدجال قائلة:”العبد الي ربنا ساخط عليه يلهيه وما يخله ينطق الشهاده عند الموت..والدجال وسيم ربنا لاهي قلبه عن خير الدعاء في هذه الليالي المباركه(اللهم إنك عفو تحب العفو فعفو عنا) وقاعد للمكايدات والمناكفات مثل الحريم”

 

 

واستنكر مغرد آخر فعل الداعية الإماراتي بقوله:”اول مره اشوف شيخ يدعي علي مسلمين بالشكل ده”

 

https://twitter.com/VF_MD6/status/1006330147367215104

 

ببينما غردت “نوف” مستنكرة أخلاق هذا الذي يسمي نفسه داعية:” لاحول ولاقوة الا بالله هذول اللي يسمون نفسهم دعاة هذول دعاة فسق وكره وحقد اللهم لك الشكر والحمد على نعمة الحمدين جعلهم ذخر لنا ويارب كل من عاداهم انك تجعل كيده في نحره وتشغلهم في انفسهم يارب في هالايام الفضيله ارنا فيهم عجائب قدرتك”

 

 

 

 

يشار إلى أن وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في ساعتين فقط، كمكافأة له بعدما أصبح أداة سياسية مهمة يتلاعب بها ابن زايد والرجل الأول لجهاز أمن الدولة في الإمارات.

 

ووسيم يوسف شاب أردني ادعى أنه حصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية ولم يتتلمذ على أيا من علماء المسلمين المعروفين.

 

ولد في مدينة “إربد” الأردنية سنة 1981 وعمل لاحقا مع جهاز المخابرات الأردنية بعدما تبين أنه خطيبا مفوها يجيد الكلام، وبعد انتقاله للإمارات تم تعيينه إمام وخطيب لمسجد الشيخ زايد.

 

بنى “وسيم” علاقته مع جهاز أمن الدولة الإماراتي والذي سريعا ما خصص له برنامج على تلفزيون أبو ظبي قبل أن يمنحه في نوفمبر عام 2104 الجنسية لتسهيل عمله وتنقلاته.

 

ويمثل انكشاف أمره وافتتضاح سره ونواياه ضربة لأمن الدولة الإماراتي، حيث كان يعتمد عليه في شيطنة الإخوان وتشويه صورة الإسلاميين بالخليج العربي.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حتى ليلة القدر استغلها “طبال” عيال زايد وسيم يوسف لمهاجمة قطر فاثار موجة جدل واسعة”

  1. ان رجل الخارب ذمة اساقط المروءة لاقوة له
    ولو لبس جلود سباع وتفضل بدروع المحارب المدجج
    او مشى في ركاب العظماء من اهل دنيا

    رد
  2. كل يوم تثبت للجميع بانك تلبس عباءه الدين وتحتها شيطان رجيم..كان الاحرى بك ان تدعو للامه الاسلاميه بالصلاح والهدايه بدل ان تبث سمومك في اذان الخلق..الا لعنه الله على الظالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.