نشرت العبدالله  صورة عفوية لزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني خلال تأديته العمرة قبيل توجهه لحضور القمة التي دعا إليها بن عبد العزيز لمساعدة بلاده من الأزمة الاقتصادية.

 

وبحسب الصورة التي نشرتها “الملكة رانيا” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي “انستجرام”، فقد ظهر الملك عبد الله وهو يلوح بيده مشيرا لأحد الاطفال الذي أشار إليه خلال طوافه بالكعبة المشرفة.

 

وعلقت الملكة رانيا العبد الله على الصورة قالة:” تقبل الله منك سيدنا. لفتاتك العفوية دائما تحكي الكثير عما بقلبك من إنسانية ومحبة”.

وكان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني قد وصل إلى مكة المكرمة لحضور القمة الرباعية التي دعا لها العاهل السعودي لمساعدة محرما هو ونجله ولي العهد الأمير الحسين.

 

من جانبه أعلن الحساب الرسمي للديوان الملكي الأردني عن انتهاء الملك وولي العهد من أداء مراسم العمرة.

 

وقال في تدوينة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:”جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يؤديان مناسك العمرة #الأردن”.

وكانت كل من والإمارات والكويت، قد أعلنت ليلة الاثنين، عن دعم الأردن بـ2.5 مليار دولار، في قمة “مكّة المكرمة”.

 

جاء ذلك في ختام القمة التي عقدت في قصر الصفا بمكة وجمعت العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، إضافة إلى عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني.