“لقاء الجبابرة”.. بشار الأسد في كوريا الشمالية للقاء “كيم جونغ أون”

2

في مفاجأة جديدة أفادت وسائل إعلام في ، بأن رئيس النظام السوري ، ينوي زيارة كوريا الشمالية ولقاء زعيمها “كيم جونغ أون”.

 

وذكرت صحيفة “نودون سينمون” الكورية الشمالية، اليوم، أن هذا التصريح أدلى به “الأسد” أثناء مراسم تقديم أوراق اعتماد سفير كوريا الشمالية الجديد لدى دمشق.

 

وأضافت: “أعلن بشار أن أسس علاقات الصداقة بين البلدين، تم وضعها من قبل الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، مشيرة إلى نيته زيارة كوريا الشمالية لاحقا، وعقد لقاء مع “كيم جونغ أون”.

 

كما عبر الأسد وفق الصحيفة عن ثقته بنجاح عملية توحيد الكوريتين.

 

ونقلت الصحيفة عن رئيس النظام السوري أيضا أنه سيواصل دعم سياسة وإجراءات سلطات كوريا الشمالية بالكامل، وستوسع وستعمق علاقات الصداقة مع كوريا الشمالية”.

 

يشار إلى أن الأسد قبل يوم الأربعاء الماضي أوراق اعتماد سفير كوريا الشمالية الجديد لدى دمشق، وأفادت وكالة “سانا” حينها بأن الأسد قبل أوراق اعتماد مون جونغ نام سفيرا لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية (الشمالية) لدى دمشق.

 

ولم يتحدد موعد اللقاء بين بشار وكيم، إلا أنه يتزامن الإعلان مع موعد القمة المرتقبة بين الزعيم الكوري والرئيس الأمريكي في 12 يونيو الجاري والمقرر عقدها في .

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. متابع يقول

    ايه ياموقع وطن ماذا حل بكم . المجرمون اصبحو الان جبابرة وابطال . طبعا ابطال على قتل شعوبهم وتجويعهم وافقارهم وتشردهم ….. هزلت

  2. خالد الخليجي يقول

    بشار الاسد مناضل ومجاهد قاتل بكل ما لديه لحماية بلده ان يسقط بيد مجموعات ارهابية وتكفيرية متعددة الجنسيات لا تعد ولا تحصى وكان النصر حليف سورية بفضل تكاتف الجيش والشعب والاصدقاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.