لاستخدامهم “النسناس والمرتزق” يوسف علاونة لمهاجمته.. جمال ريان يحذّر قيادات السعودية والامارات

2

حذر الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرة” ، من أنه سيرفع سقف تغريداته على تويتر لتطال أعلى مستوى قيادي في والإمارات، إذا لم يتوقف قادة عن التحريض ضده وتسليط نماذج بذيئة عليه كأمثال .

 

ودون “ريان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) موجها حديثه لمستشار ابن سلمان ،ـ والإماراتي حمد المزروعي ما نصه:”تحذير،استخدمتما أقذر ما خلق على وجه الارض، لبث الفتنة الطائفية في المجتمع الخليجي،هذه مشكلتكما”.

 

وتابع محذرا ومشيرا إلى تسليط الإعلامي الأردني المقرب من عيال زايد يوسف علاونة عليه لمهاجمته:”ولكن ان تستمرا في البصق اليومي في فم هذا النسناس، لتحريضه على مهاجمتي وهتك اعراض الخصوم ،فسوف ارفع سقف تغريداتي لتطال اعلى مستوى قيادي في #السعودية و #”.

وكان “ريان” قد كشف قبل أشهر أن مجموعة إماراتية إلكترونية تعرضت له عبر تطبيق “واتساب” بأرقام هواتف إماراتية.

 

وأوضح “ريان” في تغريدة له عبر تويتر:” أمطروني بصور جنسية مفبركة لي ولوالدي رحمه الله”، وتساءل هل هذه هي الأخلاق التي يريدها محمد بن زايد وحكام لشبابهم ؟.

 

ويتعرض الاعلامي البارز جمال ريان لهجوم دائم من “الذباب الإلكتروني” السعودي والإماراتي، ويتعرّض له المرتزق يوسف علاونة، بالشتائم والالفاظ النابية، بتعليماتٍ من مشغليه في الإمارات.

قد يعجبك ايضا
  1. .دوحة العز يقول

    هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام دوّل الحصار ، الكذب وقلب الصوره ، ومن عادات الأعلام الفاسد الكذب والتزوير والتدليس والفبركة ويدار من قبل إعلاميين منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم ولا يتمتعون بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل الكلاب .

  2. ابو قناع يقول

    يهدد؟؟؟ هذا المرتزق يهدد سيضل ينبح مادام ولائه للمجوس واذنابهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.