“شاهد” لبنانيون يرقصون داخل ملهى ليلي على آيات من سورة الرحمن ويثيرون جدلاً واسعاً

تسبب مقطع مصور التقط داخل بالعاصمة اللبنانية ، في موجة غضب عارمة على مواقع التواصل بعد ظهور مجموعة من الشباب يرقصون على أغاني تخللها آيات من سورة الرحمن.

 

ويظهر الفيديو مجموعة من الشبان وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وبينما تعلو أصواتهم مع صوت الموسيقى، يسمع الجميع كان الـ”DJ” قد وضعها مع الأغاني.

وكلف محافظ المدينة، القاضي زياد شبيب، مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، الاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والانتقال إلى الموقع ورفع تقرير عاجل، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب في حق الملهى والمقيمين عليه.

 

يشار إلى انه في مارس الماضي، تم إغلاق ملهى ليلي في بيروت بعد انتشار مقطع مصور لعرض مثير قدمته بعض الراقصات والعارضات نصف العاريات في المكان.

 

وأصدر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات اللبناني، نهاد المشنوق، بيانا حينها بشأن إقفال مرقص “تعرية” ستريبتيز في العاصمة بيروت.

 

وجاء في البيان أنه وبعد إطلاع وزير الداخلية نهاد المشنوق على فيديوهات انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي من داخل أحد الملاهي الليلية في العاصمة بيروت، تظهر عروض إباحية مباشرة، طلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحري عن الموضوع وإقفال الملهى.

 

كما أصدر أمرا بتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.