فيديو| حلّق على ارتفاع منخفض جداً .. طيار سعودي كاد أن يتسبب بكارثة في اليمن!

2

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، لطيار سعودي ضمن قوات التحالف باليمن كاد أن يتسبب بكارثة محققة.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، الطيار وهو يقود طائرة من نوع C-130، ويحلق بها على ارتفاع منخفض جدا حتى أنه كاد أن يصطدم بأحد الجنود على الأرض في مكان التحليق.

ويبدو أن الطيار كان يتدرب على هذا النوع من التحليق، دون أي إجراءات سلامة لحماية الجندي الواقف بالأسفل مما يعرض حياته لخطر حقيقي.

 

وكثف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، اليوم الجمعة، غاراته على محافظة حجة شمال غربي اليمن، بحسب مصدر عسكري في وزارة الدفاع في صنعاء.

 

وقال مصدر عسكري إن طيران التحالف شن 12 غارة على مديرية حرض، واستهدف بـ6 غارات أطراف مديرية ميدي المحاذية لقطاع جيزان جنوب غربي السعودية.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الصقر الغعوذلي يقول

    #التحالف_العربي يحارب #الحوثي الجناح المسلح #الروافض وترك تنظيم #الاخوان الارهابي داعش #القاعدة وهو اخطر تنظيم ارهابي دمر أغلب الدول العربية ولازال يخطط لعمل فتنه في المملكة العربية #السعودية
    لن يتم النصر على #الحوثي وتحرير #اليمن وامن #الجزيرة دون انهاء وجود #الاخوان في جزيرة العرب

  2. دوحة العز يقول

    هجمات 11 سبتمبر 2001 من تخطيط الاخوان حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم من ممن يحملون الجنسية الاخوانية ، وزعيم تنظيم القاعده الإرهابي جنسيته من الاخوان . ومعروف ان الاخوان لهم ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد . وان الاخوان يشكلون اكثر من٧٠٪؜ من تنظيم داعش الإرهابي . وقانون جاستا الامريكي تم وضعه لمقاضات الاخوان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More