الرئيسية » الهدهد » نتنياهو أصبح ناطقا باسم السعودية.. الشنقيطي: معركة القدس تبدأ من القاهرة ودمشق والرياض وأبو ظبي

نتنياهو أصبح ناطقا باسم السعودية.. الشنقيطي: معركة القدس تبدأ من القاهرة ودمشق والرياض وأبو ظبي

شن الأكاديمي الموريتاني الدكتور محمد مختار الشنقيطي هجوما عنيفا على أنظمة السعودية ومصر وسوريا لتخاذلها عن نصرة القدس وفلسطين، مؤكدا بأن الأراضي المحتلة لن تتحرر إلا إذاا تحررت الرياض والقاهرة ودمشق من حكامها الطغاة والعملاء الأذلاء على حد وصفه.

 

وقال “الشنقيطي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لن تتحرر #القدس من أيدي الصهاينة الأنذال حتى تتحرر الرياض والقاهرة ودمشق وغيرها من حواضر الإسلام والعروبة من أيدي الطغاة الهمجيين والعملاء الأذلاء، الذين يستعبدون الشعوب، ويوالون الأعداء، ويقتلون الأحرار الأبرار، أو يضعونهم وراء القضبان.. #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية”.

وأضاف في تغريدة أخرى مهاجما المتصهينين من العرب:” في عهد #محمد_بن_سلمان بلغت وقاحة #الليكود_العربي حد تهنئة الصهاينة على اغتصاب فلسطين، وأصبحت ثوابت الدين وقضايا المسلمين موضوع سخرية من أبواقه الرخيصة، حتى في يوم نكبة #القدس!!”.

وتابع قائلا:” حين يصبح #نتنياهو ناطقا باسم #السعودية، واضعا لأولوياتهما، راسما لسياساتها.. فاعلم أنها هزلتْ هزالا لا شفاء منه: لقد هزلتْ حتى بدا من هُزالها كُلاها وحتى سامها كل مُفْلسِ”.

واعتبر “الشنقيطي” أنه ” لا أمل في أمة يحكمها أمثال #السيسي و #بشار_الأسد و #محمد_بن_زايد و #محمد_بن_سلمان.. معركة القدس تبدأ من القاهرة ودمشق والرياض وأبو ظبي.. كفى وضعا للعربة أمام الحصان أيها الأحرار الأبرار!”.

يأتي هذا في وقت التزمت فيه غالبية أنظمة الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية  الصمت تجاه كل ما حدث من مجازر تجاه المشاركين في مسيرة العودة.

 

وليس هذا فقط، فقد سمحت هذه الأنظمة لعدد من الكاتب الموالين لها بالتهجم على الفلسطينيين ونكران دفاعهم عن أرضهم، حتى وصل الحد بأحدهم أن يبارك لنتنياهو افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، على الرغم من سقوط 59 شهيدا وأكثر من 2800 جريح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.