قائد إيراني: لو ارتكبت إسرائيل أي حماقة سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض تماما

6

قال رئيس مكتب العلاقات الشعبية في القوات المسلحة الإيرانية، العميد عباس سدهي، إنه لو ارتكب “الكيان الصهيوني” أي حماقة وهاجم فعليه أن يعلم بأن تسوية تل أبيب وحيفا بالأرض ستكون أمرا حتميا. حسب قوله.

 

وذكر العميد سدهي، في تصريح له السبت خلال ملتقى “النماذج المتوخاة للقيادة”، أن “هذه المدرسة الدفاعية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والاستشارات التي قدمت لجبهة المقاومة وللحكومتين الشرعيتين في والعراق أدت إلى دحر الإرهابيين وحماتهم وعدم تحقيقهم لمآربهم، وذلك وفقا  لوكالة أنباء “فارس”  الإيرانية.

 

وأضاف أن “القوات المسلحة من الجيش والحرس الثوري والتعبئة، على استعداد لتنفيذ أي استراتيجية يوعز بها قائد الثورة”، مضيفا “ولهذا السبب فإن العدو يعلم جيدا أن عهد “أضرب وأهرب” قد ولى، والمثال على ذلك هو الرد الصاروخي على الاعتداء الذي شنه عدد من العناصر الإرهابية على مبنى مجلس الشورى الإسلامي ومرقد الإمام الخميني، حيث تم إطلاق 6 دقيقة من قبل القوة الجوفضائية للحرس الثوري أصابت مقرات إرهابيي “داعش” في دير الزور بدقة من دون اي خطأ”.

 

وتابع العميد سدهي، “لو أراد الكيان الصهيوني ارتكاب أي حماقة وشن هجوما على الجمهورية الإسلامية الإيرانية فعليه أن يعلم بأن تسوية تل أبيب وحيفا بالأرض ستكون أمرا حتميا”.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    لا نجد اشد عداوه لامه الاسلام وشعوبها وحرياتها وكرامتها وتطلعاتها
    الا منكم ياتجار الدين والعروبه :
    روافض الشيعه من بني خميني وبني خامئني
    روافض السنه من بني سلول وبني نهيقان وبني اليهودي سي سي
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    روافض السنه الكلاب المجرمين مسحوا سوريا ولم يبقوا حجرا على حجر.
    وروافض السنه الخنازير الارهابيين مسحوا اليمن ولم يبقوا حجرا على حجر.

    …………………………..
    اي سلم من هؤلاء الملاعين
    اليهود والنصارى والبوذيين والشيوعيين وكل امم الكفر والشرك والاوثان
    ولم يسلم منهم اهل القبله والاسلام.

  2. ابو قناع يقول

    حيلهم بينهم واللهم لاتبقي ولا تذر

  3. ابوعمر يقول

    لن تفعلو شيئ….نفس الكلام ردده البهائم العرب وجنرالاتهم منذ1948….ومازالت الاسطوانة تردد نفس الكلام….الاعراب هددو الصهاينة برميهم في البحر..فقامت اسرائيل بترحيل أكــثر من60% من الفلسطينيين خارج فلسطين

  4. هزاب يقول

    نفس المتاجرات والمزايدات بالقضية الفلسطينية ! تتبدل السنوات والوجوه ! والدجل هو نفسه! من البكباشي جمال عبدالناصر ورمي اسرائيل في البحر ! وصدام وعرض قصف اسرائيل 6 أشهر متواصلة! والآن الملالى ومحو إسرائيل من خارطة العالم ! كان اولى أن تتكلم عن انتقام محدود على قتلاكم في مطار التيفور وفي دمشق في أقل من شهر ! وعلى الأقل بالوكالة عن طريق جزب الله! هذا الكلام الخشبي هو الذي يقوي من موقف اسرائيل أمام مختلف خصومها عرب وفرس وحتى اتراك ! فالشعارت لم ولن تحرر حتى شبر من ارض فلسطين المحتلة!

  5. باي باي يقول

    اسرائيل كل يوم ترتكب الحماقات بحكم وجلدتمك في سوريا جلده ماتنسوها

  6. عراقية يقول

    انتم أقرب الدول والشعوب لنا نحن العراقيون . بيننا أطول حدود جغرافية وعادات شعوبنا متشابهة . لنعش بسلام ومحبة . اهتموا بشعبكم وكفاية تبذير أموال الشعب الإيراني على فكرة الحرب مع إسرائيل . ستكونون دولة عظمى لو ألغيتم فكرة الحرب مع إسرائيل أعيدوا فتح السفارات فيما بينكما أرجعوا السفارة الإسرائيلية لإسرائيل واطردوا سفير فلسطين وكما كان الشاه يفعل . اعترفوا بإسرائيل وأوقفوا دعم حماس والجهاد الإسلامي وحزب الله . فالعرب اليوم لا يريدوكم ولا يريدون تحرير فلسطين . فحتى الفلسطينيين يفضلون الاحتلال على التحرير . كفى فكل دولار شعبكم أولى به . ولو جاءت مريم رجوي لعقدت اتفاقية سلام مباشرة مع إسرائيل ورمت فلسطين وأهلها في المزبلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.