الرئيسية » الهدهد » تم تشكيل لجنة لهذا الغرض.. أمير قطر يأمر بنقل الإبل الخاصة به وبوالده من السعودية إلى إيران

تم تشكيل لجنة لهذا الغرض.. أمير قطر يأمر بنقل الإبل الخاصة به وبوالده من السعودية إلى إيران

كشف المستشار القانوني وعضو رابطة “الشبهانة” البيئية والعضو في فريق قطر التوعوي مبارك بن زايد آل شهوان، عن قيام لجنة برئاسة مستشار أمير قطر حمد بن خليفة العطية لنقل إبل الأمير تميم بن حمد آل ثاني ووالده الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني من الأراضي السعودية إلى إيران.

 

وقال “آل شهوان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورا للجنة المسؤولة عن الأمر:” سوف يتم نقل أبل سمو الامير وسمو الامير الوالد من السعوديه لجمهورية ايران ،، وقام بالتنسيق سعادة حمد بن خليفه العطيه ،، شريفه على قولتهم اطلق من بعض العرب الي ما احترم الجيره”.

ويأتي هذا الإجراء بعد تصريح رئيس نادي الإبل في السعودية، فهد بن حثلين، إن “50 ألف رأس من الإبل يملكها قطريون، من بينهم تميم بن حمد آل ثاني، ووالده حمد بن خليفة آل ثاني، تتواجد على أراضي المملكة ولم تتم مضايقتها”، بعد أن كانت السلطات القطرية قد فقدت الامل بها، وأنها قد تعرضت للمصادرة أو لقيت حتفها كغيرها من إبل القطريين التي قضت عطشا في أعقاب إغلاق الحدود بين البلدين من قبل السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تم تشكيل لجنة لهذا الغرض.. أمير قطر يأمر بنقل الإبل الخاصة به وبوالده من السعودية إلى إيران”

  1. لله دركم قد هززتموهم هز ههههههههه
    بس لجنة لدراسة نقل بعران إلى إيران هههه
    عليكم بالعافية اخواني

    رد
  2. مافي شيء من دون سبب ! السعودية والامارات هما المسببان الرئيسيان في هروب قطر الى أحضان ايران ! لاتلوموا الى أنفسكم …ولاتنسوا جميعا بأن قطر لم تعدم من قاموا بالانقلاب عليه في الثمانينات ، ولكن السعودية والامارات أعدموا أشخاص مجرد بأن أفكارهم لاتناسبهم …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.