الرئيسية » الهدهد » مريم آل ثاني عن الخسائر الفادحة لـ”طيران الإمارات”: حصارهم ارتد عليهم “إنها العدالة الإلهية”

مريم آل ثاني عن الخسائر الفادحة لـ”طيران الإمارات”: حصارهم ارتد عليهم “إنها العدالة الإلهية”

علقت الشيخة القطرية مريم آل ثاني على الخسائر الفادحة والمتتالية لـ #طيران_الإمارات، مشيرة إلى أن الحصار الذي أرادوه لقطر ارتد عليهم وأدى لانهيار اقتصادهم.

 

وأكد المحلل وخبير الطيران Alex Macheras في تغريدة له، أن “شركة طيران “الإمارات” تقوم بإزالة المزيد من الطائرات من إسطولها، وإرسال عدد من طائرات الركاب إلى المخزن في مطار DWC، بسبب انخفاض الطلب.”

 

 

وأضاف أن عدد كبير من طياري الشركة قدموا استقالتهم وفقا لما وصفوه بظروف العمل السيئة.

 

 

وعلقت “آل ثاني” على هذه التصريحات في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”أرادوا #حصار_قطر للضرر باقتصادها، فإذا باقتصادهم ينهار! إنها العدالة الإلهية! سبحانك يا رب ”

 

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مريم آل ثاني عن الخسائر الفادحة لـ”طيران الإمارات”: حصارهم ارتد عليهم “إنها العدالة الإلهية””

  1. بغض النظر عن افتقار الكاتب للمقالة عن طيران الامارات بعدم معرفة الفرق بين الحصار والمقاطعة ..المهم العراق حوصرت قرابة ١٣ عام فتدهورت اقتصاديا واذكركم بمبادرة النفط مقابل الغذاء…..قطر قوطعت وام تحاصر والدليل انه المجال البحري مفتوح وميناء حمد المزعوم انه افضل موانئ المنطقة تعمل لديهم بدخول وخروج السفن…المجال الجوي القطري مفتوح والدليل حاكم قطر ووزير خارجيته قاموا بكسر الرقم القياسي فالدوران حول العالم…. فكيف هي في حصار وكيف الذين يقاطعون قطر يتدنى اقصادهم وعلى اي اساس؟؟؟ هل هو على اساس ان الامارات تستورد ايراداتها من الدوحة بنسبة ٩٠% او ماذا؟؟!!!!! وطيران الامارات ليست الوحيدة فالامارات هناك طيران الاتحاد التي هي بالمرتبة ٤ في قائمة النجوم الخمس لهذا العام والقطرية فالمرتبة ال١١ في نفس القائمة …اما طيران الامارات فهي فالقائمة النجومية ال٦…..
    يعتزمون ان الامارات تقف في وجه حل الازمة ويتباكون وفنفس الوقت يقولون نحن بالف خير من دونكم…فلماذا البكاء….لماذا الامارات فقط في اهلامهم وفي قذفهم وفي حياتهم اليومية…..لانه الامارات افشلت التخطيط الارهابي الاخواني الممول من حكومة قطر لاحداث انقلابات على ولاة الامور في دول العرب كما حدث في ليبيا وسوريا ومصر من خلال ابواقهم الاعلامية …الجزيرة….ومن خلال الاموال التي لازالت تدر للارهابيين…هذا هو السبب

    رد
  2. الامارات والبحرين ومصر بلادا الدعارة المفتوحة يا داوق ! حكامكم تآمروا على قطر أكثر من مرة ومازالوا ، وهناك أدلة قطعية وثبوتية على ذلك . وجالس تتكلم عن نزاهة أخلاق الامارات ههههه ، حكامكم في الأصل قطاع طرق ولصوص لكنهم أصبحوا أثرياء بفضل البترول …فلا تقعد تتذمر عن قطر وتسوي مسرحية . من فتح أبوابه للانقلابيين في قطر ، من أعطاهم المال ؟؟ الجواب بسيط حكامكم العراق لها شأنها الخاص ، العراق ليست من دول مجلس التعاون الخليجي ، لكن قطر دولة عضو في مجلس التعاون . ونهايتكم يادبي والامارات ان شاء الله تكون أسوأ من بيروت . اذنب يازيد يابو شمة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.