شاهد| “فاشينيستا” كويتية تُسيء للنبيّ إبراهيم وتسخر من قصة الرؤيا والنّحر!!

6

استدعيت” الفاشينيستا” والمذيعة الكويتية عائشة البدر بسبب شكوى تم تقديمها ضدها، لإساءتها لأنبياء ودولة عربية، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، وأحيل ملفها إلى النيابة العامة.

 

و”البدر” المثيرة للجدل بتصريحات تعتبر مسيئة، سبق وخرجت في مقطع موثق وهي تسخر من قصة رؤيا تتعلق بكل من إسماعيل وإبراهيم عليهما السلام، كما اتهمت سابقًا بإساءتها للمملكة العربية السعودية.

 

وخرجت البدر في مقطع “سناب شات” موثق نهاية مارس/آذار الماضي، نفت فيه إساءتها للأنبياء، وأكّدت أنها مسلمة وتحب دينها، مهددة بمقاضاة كل من أساء لها واتهمها “زورًا.”

 

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. azeba يقول

    جنيت على نفسك ياعاهرة

  2. مراهقة مب صاحية يقول

    الظاهر أنها مراهقة تبحث عن الشهرة ومب صاحية الله يستر عليها ويهديها

  3. ابو تركي يقول

    هذا من نقص في دين والإيمان
    يقول المثل
    اذا كان رب البيت لدف ضارب
    فا ما شيمت اهل البيت لا رقص
    فا تربيه في البيت تعكس شخصيه طفل

  4. هزاب يقول

    (عندما تحاضر العاهرة عن الشرف) صارت العاهرات تتكلم عن الدين و الشرف هذا اخر الزمان يا امة ضحكت من جهلها الأمم لكن الخطأ ما منها الخطأ من المؤسسات الأمنية و الرقابية اللي تركين أمثال هذي العاهرة تسيء الى الأنبياء.

  5. كاسر عينك يقول

    الله يهديكي ع صواب يا دبه

  6. خديجة يقول

    هزاب اول شى تكلم عن خواتك العاهرات قبل ما تتكلم عن بنات الناس

    هيه غلطت ايووووووووا تستاهل القتل

    بس للي بيته من زجاج لا يضرب الناس بحجررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More