“نطقوا الشهادتين وكبروا”.. فيديو| لحظات الرعب التي عاشها ركاب طائرة سعودية متجهة للقصيم

5

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر حالة الرعب التي اكتنفت الركاب على متن تابعة للخطوط الجوية خلال توجهها للقصيم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تعالت أصوات الركاب نتيجة تأرجح الطائرة وتعرضها لمطبات هوائية نتيجة سوء الأحوال الجوية.

 

وتعالت أصوات الركاب بذكر الله، حيث أقدموا على تلاوة الشهادة.

قد يعجبك ايضا
  1. باهي فركس يقول

    الان عرفتم الله يا بناديق .يا قوادين بينما قطعتم الناس من بعضها البعض وقتلتم المسلمين و حاربتم الله و رسولة يا اولاد الكلب نتمني لو سقطتت بكم الطائرة يا حيوانات انتم لا تستحقون الحياة يا فسقة يا فاسدين

  2. عبدالله سعد يقول

    الأخ باهي فركس أنت تدعو على حكومة أو على شعب مستضعف؟
    و الله أنا لست سعودي و لا خليجي، ولكن لنكن منصفين أمام الله، الشعوب العربية مغلوب على أمرها و تحت الرقابة و القمع المستمر و تحكم بالحديد و النار، و لا تغتر بما تراه في الانترنت أو الإعلام من أشخاص أو حسابات حقيقية أو وهمية تتكلم باسم الشعوب، لا يا أخي هناك الأغلبية الصامتة و السواد الأعظم من الشعوب العربية من المحيط إلى الخليج تتمنى أن لا حدود بينها و بين إخوانهم في كل بلد و يتألمون لألمهم و يفرحون لفرحهم، فلنحاول أخي الكريم ألا ننشر العداوة و البغضاء بين الشعوب فهذا ما يريده عدوّنا و يسعى إليه منذ مئات السنين فلا تجعله ينجح في قلبك!
    استغفر الله فأهل الجزيرة العربية و الحرمين بيمنها و حجازها نحسبهم و الله حسيبهم من أرق الشعوب و ألينهم قلوبا على من سواهم، و كل الشعوب العربية فيها خير كثير، و قد يطفو يوما على سطح الزمان و يعتليه شرار من الناس و لا بد له أن ينقشع و يزول!
    {فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ} [الرعد: 17]
    تحياتي

  3. اردني اردني للجد المليون يقول

    الاخ عبد الله: جزاك الله خيرا واكثر من امثالك التي اشعرتني فعلا بالخير الموجود في امتنا. لا بد لهذا الليل ان ينجلي ولا بد لهذا القيد ان ينكسر.

  4. سالم القحطاني يقول

    فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ (65) سورة العنكبوت

  5. سالم القحطاني يقول

    فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ (65) سورة العنكبوت
    تلقى كثير ممن على الطائرة آكلين حقوق خادماتهم ومكفوليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.