أثار المعروفة “”، والذي نشرت منه (فيديوهات وصور) لجمهورها عبر صفحاتها، ضجة كبيرة بين النشطاء، الذين تباينت آرائهم بشأن هذا الزفاف الغير تقليدي بدولة خليجية مثل الكويت.

وعبر وسم الذي انتشر على نطاق واسع خلال ساعات قليلة، هاجم بعض النشطاء الفتاة الكويتية مشيرين إلى هذا الحفل مخالف لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، حيث ظهرت “بيبي” بفستان عاري كشف أجزاء من جسدها كما قبلت زوجها أمام الحضور.

 

ولفت نظر النشطاء تدشين الحفل (نهارا) على الطريقة الأمريكية، على خلاف العادة بمنطقة الخليج عامة حيث تنصب الأفراح والمناسبات الخاصة ليلا.

فريق آخر رفض الانتقادات الموجهة لـ”بيبي” معتبرا ذلك تشددا وأن الفتاة من حقها أن تفرح بيوم زفافها كما تريد حيث أنها لا يتكرر وهنأ هؤلاء الفتاة الكويتية وبينوا انبهارهم بتفاصيل الحفل وملابس واكسسوارات العروس.

بينما اتخذ آخرون من الوسم مادة للسخرية ونشر النكات والمقاطع المضحكة ليحظوا باهتمام المتفاعلين مع الوسم.

وظهرت بيبي العبدالمحسن في الأيام الماضية مشاركة جمهورها استعداداتها لحفل عرسها قبل أن تنهي تلك الخطوة المفصلية في حياتها يوم الجمعة بحفل اقتصر حضوره على العائلة والمقربين منها بالرغم من شهرة الشابة الواسعة.

 

من هي بيبي عبد المحسن؟

 

هي مدونة خليجية وتحديدًا كويتية تهتم بالأزياء والموضة والتجميل، وتعتبر عبدالمحسن ناشطة بقوة على الـ “سوشيال ميديا” وهي مطلب للعديد من الشركات العالمية.

 

وهي ابنة الإعلامية نوال الدرويش وحاصلة على بكالوريوس إعلان وعلاقات عامة، وماجستير في إدارة الأعمال.

 

واستطاعت عبدالمحسن أن تستغل موهبتها بالعمل الخاص وصنعت لنفسها مكانة جيدة في عالم الأزياء والموضة وأصبحت من الأسماء المعروفة بهذا المجال.