إعلامي قطري لـ” عادل الجبير”: السعودية مصدر الإرهاب والتطرف واتهاماتك لقطر وقاحة

2

شن الكاتب الصحفي ومدير التحرير التنفيذي لصحيفة “” القطرية هجوما عنيفا على واصفا اتهاماته لقطر بالوقاحة.

 

وقال “العمادي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “” رصدتها “وطن”:” مصدر للارهاب والتطرف كانت ولازالت وستبقى والجبير بكل وقاحة يواصل كيل الاتهامات لقطر ..!”.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد اوضح أن زيارة ولي العهد للولايات المتحدة الأمريكية ستركز على بحث ومناقشة العديد من الملفات، من بينها إيران واليمن وسوريا، بالإضافة إلى وليبيا ومكافحة الإرهاب .

 

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده بمقر سفارة السعودية في واشنطن الاثنين: “إن أزمة مسألة صغيرة في أجندة المباحثات لا تعطيها المملكة أهمية وحساسية القضايا الأخرى .. هناك ملفات أهم”.

 

وأضاف قائلا: “ما فعلته قطر حتى الآن أنها وقّعت مذكرة تفاهم مع الولايات المتحدة لمكافحة الإرهاب، وهذه خطوة غير كافية، وواشنطن تتعامل مع الجانب البرّاق من قطر ونحن نتعامل مع الجانب المظلم”.

 

وتابع: “الدول الداعية لمكافحة الإرهاب طلبت من قطر وقف دعم الاٍرهاب، ووقف دعم التطرّف والتدخل في الدول الأخرى، قلنا لهم ذلك عام 2013 ولم يتوقفوا حتى الآن”، على حسب مزاعمه.

 

قد يعجبك ايضا
  1. دوحة العز يقول

    عندما يقول الجبير الأملط ” نأمل أن يفعل القطريون الصواب ويوقفوا دعمهم للإرهاب” . لقد اصبح الجبير خطيباً وواعظاً مهماً في الدفاع عن الأمن والسلم العالمي وضد الاٍرهاب ومموليه . وهذا يذكرنا بالعاهره التي تتدعي العفه والشرف و تحاضر وتدافع عنه ، لقد أصبحت السعوديه أشبه بتلك العاهرة عندما تتهم قطر بدعم وتمويل الارهاب وهي في الواقع اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وواحد من اكبر انجازاتها الارهابيه على مستوى العالم دورها في احداث 11/9 حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين و٢ إماراتيين ومصري ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي ومساعده مصري . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع رباعية الفجار الصاق تهمة الاٍرهاب بقطر وهي غارقه فيه حتى اذنيها .

  2. محمود صالح عيد يقول

    المهلكه هي منبع التطرف والارهاب الوهابي عملياتها الارهابيه شملت كل دول العالم اتكنى تطبيق قانون جاستا لمحاسبة المهلكه على جرائمها ضد البشريه والمهلكه هي السبب في كره دول الغرب لدين الاسلام السمح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.