الرئيسية » الهدهد » آخر شطحات الاعلام المصري: تفجير الطائرة الروسية من تدبير تركيا وقاتل “ريجيني” جهاز مخابرات أوروبي

آخر شطحات الاعلام المصري: تفجير الطائرة الروسية من تدبير تركيا وقاتل “ريجيني” جهاز مخابرات أوروبي

في واقعة تعكس مدى استغلال من تسمي نفسها بالنخبة في مصر لعقول الجهلاء، قال الإعلامي المصري المعروف باسم “طبال كل الانظمة”، عماد الدين أديب إن المخابرات التركية “تقف وراء تفجير الطائرة الروسية في شرم الشيخ، أكتوبر 2015″.

 

وزعم “أديب” في تصريحات لقناة “الحياة”، أنه في “يوم السبت الذي تلى عملية تفجير الطائرة اجتمع أعضاء التنظيم الدولي للإخوان في إسطنبول مع قيادات تركية لوضع خطة للترويج ضد مصر”.

 

وادعى  أنه “تم رصد مبلغ مالي كبير من المال القطري لتنفيذ تلك الخطة”، زاعما على أن حديثه “خبر، وليس رأيا أو اجتهادا شخصيا”، على حد قوله.

 

وفيما يتعلق بقضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، قال “أديب” أن “جهاز مخابرات لدولة أوروبية، لم يسمها، وراء تعذيبه وقتله، لأن مصالحها ضد شركة إيني الإيطالية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “آخر شطحات الاعلام المصري: تفجير الطائرة الروسية من تدبير تركيا وقاتل “ريجيني” جهاز مخابرات أوروبي”

  1. لو كان ما يجعل الكلاب تنبح شيئا يحدث فعلا لكانت الكلاب لا تنقطع عن النباح ليلا نهارا ، و لكن كلاب السيسي على عكس باقي الكلاب لا تنبح الا بإذن سيدها و بتعليمات منه.
    قد تبدو هذه الظاهرة غريبة في فهم تناقض تصرفات الكلاب و لكن الحقيقة أن الكلاب منسجمة في تصرفاتها ولا تنبح إلا تحقيقا لرغبة رئيسها . فهي بنباحها المستمر لا تفعل غير الإستجابة لما يطلبه منها سيدها ليكون مطمئنا أنها متفانية في القيام بدورها وهذا الكلب واحد من آلاف الكلاب المطيعه لرئيس سلطة الانقلاب .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.