“شاهد” آخر شطحات الاعلام المصري: تفجير الطائرة الروسية من تدبير تركيا وقاتل “ريجيني” جهاز مخابرات أوروبي

2

في واقعة تعكس مدى استغلال من تسمي نفسها بالنخبة في لعقول الجهلاء، قال الإعلامي المصري المعروف باسم “طبال كل الانظمة”، إن المخابرات التركية “تقف وراء في شرم الشيخ، أكتوبر 2015”.

 

وزعم “أديب” في تصريحات لقناة “الحياة”، أنه في “يوم السبت الذي تلى عملية تفجير الطائرة اجتمع أعضاء التنظيم الدولي للإخوان في إسطنبول مع قيادات تركية لوضع خطة للترويج ضد مصر”.

 

وادعى  أنه “تم رصد مبلغ مالي كبير من المال القطري لتنفيذ تلك الخطة”، زاعما على أن حديثه “خبر، وليس رأيا أو اجتهادا شخصيا”، على حد قوله.

 

وفيما يتعلق بقضية مقتل الباحث الإيطالي جوليو ، قال “أديب” أن “جهاز مخابرات لدولة أوروبية، لم يسمها، وراء تعذيبه وقتله، لأن مصالحها ضد شركة إيني الإيطالية”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أحمد يقول

    هذا اتهام لم لا ترفع ضده دعوة قضائية بتهمة التشهير في المحاكم الدولية ؟

  2. دوحة العز يقول

    لو كان ما يجعل الكلاب تنبح شيئا يحدث فعلا لكانت الكلاب لا تنقطع عن النباح ليلا نهارا ، و لكن كلاب السيسي على عكس باقي الكلاب لا تنبح الا بإذن سيدها و بتعليمات منه.
    قد تبدو هذه الظاهرة غريبة في فهم تناقض تصرفات الكلاب و لكن الحقيقة أن الكلاب منسجمة في تصرفاتها ولا تنبح إلا تحقيقا لرغبة رئيسها . فهي بنباحها المستمر لا تفعل غير الإستجابة لما يطلبه منها سيدها ليكون مطمئنا أنها متفانية في القيام بدورها وهذا الكلب واحد من آلاف الكلاب المطيعه لرئيس سلطة الانقلاب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More