AlexaMetrics وصفهم بـ"الحثالة".. "السعود" يُطالب بالضرب بيد من حديد على من تطاول على الملك في الإحتجاجات | وطن يغرد خارج السرب

وصفهم بـ”الحثالة”.. “السعود” يُطالب بالضرب بيد من حديد على من تطاول على الملك في الإحتجاجات

دعا النائب الأردنيّ يحيى السعود الحكومة إلى “الضرب بيد من حديد” على كل من يتطاول على رأس الدولة في المسيرات والاحتجاجات التي تشهدها المملكة رفضا لقرارات الحكومة المتعلقة بالأسعار.

 

وقال السعود في مستهل جلسة تشريعية للنواب، مساء الأحد:” إننا جميعا مع الحراك السلمي الذي يطالب بإصلاحات، وليس الذي يتطاول على رأس الدولة ويعتدي على المؤسسات العامة”.بحسب موقع “رؤيا” الإخباري

 

وحمل السعود من أسماهم “قادة المجتمع” مسؤولية الاحتجاجات غير السلمية والتي تتجاوز السقوف وتتطاول على الرموز، واصفا المسيئين في الحراك بـ “حثالة المجتمع”.

 

وكان متظاهرون  في “حراك” محافظة مادبا الأردنية، رددوا خلال تظاهرة احتجاجاً على قرارات الحكومة، الخميس هتافاتٍ لأول مرة تدعو الملك عبدالله الثاني الى الرحيل.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هزلت هذا القزم يتطاول على الشعب الأردني ! الحثالة والنذالة معدن أزلام الملك والحكومات الأردنية ! والنواب على شكلك ! أصحاب توصيات المخابرات ! بكرة لما يطير الشعب الملك ويهرب ! هذا المنافق والمخادع لن يجد مهرب من أيدي الشعب ! لماذا المنافقين لا يعتبروا من دروس التاريخ ؟ تتملق الحكومة يا أخي هذا معدن الكثيرين من الشعب العربي بس تتجرأ وتشتم في الشعب هذي صراحة تحتاج ردة فعل من الشعب لتأديب مثل هذي المطايا والنفايات البشرية اللي شغلها الشاغل تلميع أحذية الخونةوالعملاء والحرامية واللصوص سراقي الشعوب العربية!

  2. بل الحثالة كل الحثالة انت ايها الحثالة…لغة الحثالة يجيدها الحثالة مثلك ايها الحثالة…

  3. هزاب يقول:-
    وتشتم في الشعب هذي صراحة تحتاج ردة فعل من الشعب لتأديب مثل هذي المطايا والنفايات البشرية اللي شغلها الشاغل تلميع أحذية الخونةوالعملاء والحرامية واللصوص سراقي الشعوب العربية!

    سبحان الله هزاب كأنك توصف نفسك
    يا كثر ما شتمت الشعب العماني ودافعت عن اسيادك في ابوظبي.

  4. هههه.. ما قالولكم انه الدور على الاردن؟!؟ والذباب المؤامراتي شغاااال في هذا الجانب… من يوم موقفهم من قطر وقضية القدس ومحور العفن المؤامراتي يلعب باستحمار وبشكل واضح… الدور يا جماعة على الاردن في مسلسل الخراب المؤامراتي… وفي النهاية الصاحب يحاول تلميع الصورة العفنة بطريقة اطعن هذا واطعن ذلك… الله يكفينا شركم وشر الي وظفوكم.. هؤلاء هم النفايات البشرية في مردم الشرق الاوسط للمتصهينين والدحلانيين… الظاهر دحلان يخطط يمتطيء الهلال الخصيب كله عساس يكون قلاع المناذرة والغساسنة ايام الفرس والروم… ههه.. يسويها مع الشيطان الاجرب.. لا بارك الله فيهم ولا في اشكالهم ولا الذباب العفن في هذا الموقع وغيره..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *