“برهامي” للمصريين: سيأتي يوم تترحمون فيه على أيام “السيسي” ودعمه في الانتخابات يحمي الإسلام!

5

في وصلة نفاق جديدة للداعية المصري المقرب من النظام ، نائب رئيس الدعوة السلفية في ، صرح “برهامي” في مؤتمر لدعم بأن التصويت له في الانتخابات القادمة هو حماية للدين والإسلام.. حسب وصفه.

 

وطالب “برهامي” خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الموسع الذي عقد في المنيا لدعم عبد الفتاح السيسي، أعضاء حزب النور والدعوة السلفية بالخروج والتصويت لـ السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: «سيأتي يوم تقولون الله يرحم أيام السيسي، كما قولتموها من قبل على أيام حسني مبارك».

 

واستكمل نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية وصلة (تطبيله) للسيسي قائلا، إن علينا جميعا الخروج للتصويت في الانتخابات المقبلة لمنح الرئيس الشرعية الدولية، محذرا من أن عدم الخروج سيمنح أعداء الوطن التشكيك في شرعية الرئيس السيسي.

 

ووجه “برهامي” رسالة إلى المشاركين في المؤتمر قائلا: “مرشح دوخنا في كل حتة لتأييده” بهدف الحفاظ على استقرار الوطن والدين، قائلا: رصدنا 10 مشاريع تدميرية دعوا إليها الجماعة المنحلة في مرحلة اليأس” منها الفوضى، اللعب بالجنيه المصري والدولار، وملفات الكهرباء، والمياه، والوقود، وغيرها.

 

وأضاف أن على الشعب تحمل حالة الغلاء، وأن الدول المجاورة التي تعرضت للفوضى والبلطجة يتمنون العيش في حاله فقر وغلاء مقابل الأمن والسلام لشعوبهم، حيث أصبحت تلك الدول ضعاف بالفوضى والبلطجة، وانتشر بينهم فكر القاعدة، والليبراليون، والعلمانيون، والشيوعيين، والحوثيين، فأصبحت بلادهم خرابا.

 

ويعد ياسر برهامي أحد أعمدة انقلاب 3 يوليو في مصر، حيث ظهر بجانب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي على أنه رمز للسلفيين والتيار الديني في مصر.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Jubran يقول

    المدعو ياسر البرهامي عليه من الله ما يستحق هذا السافل المنحط ليس بدعة من الزمن الرديء انه امتداد لأولئك الشخصوص التي تبيع دينها وشرفها وما اؤتمنت عليه لسلاطين وحكام وملوك وانذال كل غايتهم أن يحكموا بغير ما أنزل الله ويمعنون بأمة الإسلام فسادا وإفسادا وقتلا وإجراما وسلبا ونهبا وارتاهنا وبيعا وشراء لمقدرات الامة وثوابتها هذا الخسيس البرهامي فاقد للخلق وللضمير فهو كعلماء بني إسرائيل مثله كمثل الذي انسلخ من آيات الله فانساه الله نفسه فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث

  2. Jubran يقول

    نرجو العفو من الله تعالى ثم من الجميع على الأخطاء الكتابية أحيانا

  3. ابوعمر يقول

    برهامي قذارة بيولوجية اكرمكم الله…

  4. ماجدالكردي يقول

    هل هذا عهد مسيلمه الكذاب لا تمت علينا ديننا اماتك الله وارحنا من شرورك لقد أصبحنا في مسرحيه هزليه يقودها كومبارس امثالك ولا تخشي الله عندما تسجد بين يديه اذا كنتم تخافون جور السلاطين فلماذا لا تسكتون
    اللهم أصبحنا لا نملك من امرنا شي في هذه المهازل لكنك انت تستطيع حماية دينك

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    شيخ داعية برتبة شاويش لدى الجيش المصري؟!،مثله كمثل الحمار يحمل أسفارا؟!،أجسام البغال وعقول العصافير؟،قاتلهم الله أنَ يؤفكون؟،!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More