في واقعة أثارت سخرية واسعة بمواقع التواصل، خرج نائب رئيس شرطة دبي (رجل البارات والمنسق الأمني لشبكات الدعارة بأبو ظبي)، مرتديا زي الوعاظ ليهاجم الكاتب السعودي الذي تطاول على الأذان وطالب بمنعه.

 

الشيخ خلفان الذي صار (ماركة مسجلة) في بارات ومراقص دبي، هاجم “السحيمي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” ووصف تصريحاته بـ”الخبل”.

 

ووفقا لما رصدته (وطن) دون “خلفان” مهاجما الكاتب السعودي ما نصه:”اما حقيقة أنه خبل  ..الأذان يزعج الأطفال…يؤذن في أذن الطفل المولود فيسعد ويبتهج..الأذان يشرح النفس يا رجل.”

 

 

وسخر المغردون من ما وصفوه بـ (الصحوة الإيمانية) التي انتابت “خلفان” فجأة والمعروف بتصريحاته المثيرة للجدل والماهجمة لكل ما يحمل طابع إسلامي.

 

 

 

https://twitter.com/Abeer50784631/status/965883323443744768

 

 

 

وكان الكاتب السعودي محمد السحيمي الذي استضافته قناة “أم بي سي” , قد أثار جدلاً واسعاً، عندما تحدث عن أن الأذان بات مرعبا ويثير الفزع في .

 

وجاء حديث “السحيمي” خلال استضافة القناة السعودية له للحديث عن ما أسمته فتوى للراحل “ابن عثيمين”، تمنع رفع الصلاة بمكبرات الصوت على المنارة، لما فيه من أذية للمساجد وأهل البيوت, حسب تسجيل صوتي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الكاتب السعودي إن تيار الصحوة بالسعودية استفرد بالناس حتى يأتي بأجندته الخاصة المتمثلة بـ”التشدد والخوف والتخويف”, مضيفا ” إن صوت يزعج المصلين والاطفال بشكل مرعب يثير الفزع في هذا البلد “.!