“شاهد” الرئيس الفلسطيني يمنح وزير الخارجية العماني وسام نجمة القدس الكبرى

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، في مكتبه بمقر المقاطعة في رام الله وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي وبحث آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والمأزق الذي وصلت إليه العملية السياسية، عقب القرار الأمريكي الأخير بخصوص القدس، والممارسات الإسرائيلية الاحتلالية.

 

ورحب الرئيس عباس بالوزير العماني وقلده رتبة الفارس من وسام نجمة القدس الكبرى تقديراً لمسيرته النضالية في نصرة القضية الفلسطينية، وثمن هذه الزيارة الهامة التي تأتي تلبية لنداء الرئيس لزيارة فلسطين والقدس، الأمر الذي يدعم صمود القدس والمقدسيين، وكافة أرجاء فلسطين.

 

وأشاد الرئيس بالدعم الذي تقدمه سلطنة عمان، وعلى رأسها السلطان قابوس للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

وأكد الرئيس عباس، على ضرورة تأسيس آلية دولية جديدة متعددة الأطراف تستند لقرارات الشرعية الدولية، تنبثق عن مؤتمر دولي، وذلك لإنقاذ العملية السياسية وتحقيق السلام في المنطقة.

 

بدوره، أكد الوزير العُماني مواقف بلاده الثابتة بدعم الشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه حتى نيل حريته واستقلاله، مشيرا إلى أهمية هذه الزيارة في توطيد العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين العمانية والفلسطينية.

 

وكان الوزير العُماني قد وضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابن أبيه يقول

    اكيد صاحبنا هزبزب ما راح يسكت على هذا التقرير لانه الإمساك ضارب معاه على الآخر في تقارير شؤوننا… هههه.. مقهوووور بو راس من “البلد الذي اعنيه”.. في انتظار تعليقه التافه.. رجاءا محد يرد عليه، خلووه في حاله، عند حالة مرضية الصاحب.. ما يشوف شر.. ههه.. اعتقد ان هاذي التقارير هي الدواء لمثل حالاته، بس التقارير الي تفضح نظامه الغذائي هي البلى والعوق وما يقربها.. موت بغيظك يا بو راس انت.. هه
    🙂

  2. - يقول

    الوزير القابوسي راح بيحرر القدس هههه.
    مهزله
    شرب واكل وسوالف وهدايا وخساير فلوس
    اهل غزه اولى بها ياكابوسي ياجاهل !

    1. ابن أبيه يقول

      هههااو… وليش من وراء اللقب مسوي فيها عنتر.. يا راعي الفلوس والخساير..
      🙂

  3. بنت السلطنه يقول

    ابن ابيه ،هزاب اليوم وبكره اجازته الاسبوعيه الممنوحه له من اسياده في ابو ظبي انتظره بالأحد.

    1. ابن أبيه يقول

      على بالك هذا التافه “ذبابة إلكترونية” تبع المؤامرات؟!؟ لا ما اعتقد.. هذا شخص عنده عقدة وما حصل يفرغ عقدته إلا عندنا، وصدقيني لو محد من طرفنا رد عليه أكيد بيروح عند أطراف ثانية.. هذا عنده مرض، والله يشفيه.. ذبابهم مخلينهم في مواقع ثانية.

  4. هزاب يقول

    فضحت نفسك ! لأنك عميل تعرف أصحابك ! ما شاء الله ربنا تعالى وقعك في شر اعمالك ! عامل فيها وطني وثوري ومناضل وهمي !آخرتها بعوضة تافهة ! صدقني مهما لبست أقنعة وجهك القميء معروف ! بس أقولك لو تروح عند صاحبك وتمسح وجهك بالوسام ! علشان تخفف عليه المذلة من اهانات حرس الحدود الاسرائيلي ! صراحة المذيعة المصرية معها حق! وايش من ضربات جات على افاكم ! تستاهلوا هذا جزاء المنافق المتملق المتلون عبيد بريطانيا وخدامها ! يا ما وياما اخلصتوا لعرابينكم ولا عطوكم وجه! بس ايش تقول على الخدم ؟!

    1. ابن أبيه يقول

      ههه.. حالتك حالة لما تهذي وما تحصل شيء تقوله.. للأسف إحنا ما عندنا مجندين ومحرضين وإبواق على الشبكة وخارج الشبكة مهمتها التدليس وتشويه الحقائق مثل الي قاعدين يسوونه ربعكم، هذا امر مفروغ منه.. ههه.. تريد تعرف من هم البعوض المؤامراتي ربعك على الشبكة؟ روح أقرأ تغريدات الفرعي الأخيرة، اليوم سكتوا عن التغريد والتحريض من وراء الحسابات المشبوهة بعد الفضايح المتكررة.. هذا ربعك يا صاحبي ما إحنا.. أساليب ربعك معروفة ومواقعهم معروفة، ما يخلصهم يضيعون وقتهم على شريحة صغيرة في موقع محجوب.. بعدين أنت واضح أنك إنسان معقد وتفكيرك أحادي غير مترابط وجاهزيتك واساليبك هزيلة وغير ممنهجة، بل الي عندك هو احتقان تحاول تفرغه عند جهة، إذا ما عندنا عند الثانين مثل ذلك الشاعر الي ذم الكل ولما ما حصل طاح يذم نفسه، هذا هو انت، أنت عايش في الموقع سنين وحابس نفسك عند كل تقرير عماني بس عساس تفرغ الشحنة السلبية المكبوتة عساس تبرد عليك في كل مرة.. ههه.. وطبيعي تكون مهمتنا إحنا الي تشوفهم في الموقع كمواطنين “””عمانيين””” غيورين هو الرد على الحاقدين أمثالك من “البلد الذي أعنيه”.. ههه.

      ثانيا لا تقعد تخبص في كذا أوراق عن العلوي والمذيعة والصالونة والكركم، تراه والله ما عندنا وقت نعيد الكلام ونكرره، أنت لو فيك ذرة جدية وموضوعية كان ما تكرر سخافاتك المفلسة والمردودات عليها مراراً وتكراراً، بل أنت لو فيك ذرة رجولة كان ما تختفي من خلف ألقابك وتعقد تسب، لوو فيك ذرة وطنية كان واجهت حقائق مؤامرات نظامك المتصهين الي فضايحه ما تخلص والموقع ما مقصر، كل يوم شيء جديد هنا وهناك.. على الاقل الي تشوفهم هنا، بنت السلطنة والرواحي وغيرهم، فيهم غيرة على بلدهم ويردون على سخافات أمثالك.. أما انت؟ أنت ما عارف دنياتك، ضايع وغير محسوب على احد، ضياع الهوية مأثرة فيك حيل.. عاد احنا سبب الاحتباس الحراري العالمي في نظرك؟ احنا وراء المؤامرة الصهيونية في المنطقة؟ هههه.. ألبس نظارة عدل، لا تروح بعيد روح أقرأ تقارير الموقع كيف قاعد يفضح نظامكم كل يوم، كل فضيحة أكبر من الثانية، وانت ساكت في جبن..
      انت مفلس، والرد عليك احياناً مضيعة وقت، بس يفداك اذا كان الرد عليك يعري شخصيتك الهزيلة من وراء اللقب، ولنا الشرف.. نشوف سخافتك عند حاشية تقرير آخر.. سلم على الوالد.
      🙂

  5. بنت السلطنه يقول

    هههههه ،هزاب والله ذكرتني بأولاد عم سيدك خلفانكو عندما أمرهم الله سبحانه وتعالي ان لا يصيدوا يوم السبت رموا الشبك يوم السبت وطلعوا الصيد بالاحد ، وهزاب قرأ التقرير بالاحد وعلق بالاثنين،

    بعدين هزاب ترى وزيرنا لو كان عميل مثل اسيادك في ابوظبي لفرشوا له السجاد الاحمر ما قاموا بإذلاله وتفتش اللبان ،الله بعزك يا بن علوي قهرت كثيرين.

    1. ابن أبيه يقول

      كلامك صحيح.. ولو كان الوزير عميل وكانت السياسة الخارجية العمانية عميلة على منطق وتخبيصات هزبزب مثل كل مرة، ما كانت السلطنة تسعى سراً في إنجاح الاتفاق النووي مع ايران وتضييع فرصة ضرب ايران كمثل غيرها وبالوكالة، اكثر ناس تضايقت من مفاجأة تطبيع العلاقات الدولية الأوروبية والأميركية مع ايران في الاتفاق النووي كانوا الصهاينة واتباعهم في المنطقة.. صدمة عنيفة حاولو يغيروا الوضع في عهد طرمب وما قدروا.. كيف العمالة تحسب كذا؟. وكيف يحسبها هزبزب اصلاً؟ ههه.. هذا الكلام اعتقد قلناه له بس هزبزب هذا مريض وعنده عقدة عمانية فقط لا غير، ما عنده موضوعية في طرحه.. لكن زين نجاري سخافته، ما تضر.

  6. هزاب يقول

    لقد نال وسام مسبقا ! الاهانة من المجندة! وتفتيش صندوق الكنز ! والإذلال على يد حرس الحدود في نقاط التفتيش! يا له من اوسمة تغنية عن كل التكريم وتدخل به عالم واسع ومن اوسع الابواب ألا وهي مزبلة التاريخ!

    1. ابن أبيه يقول

      اها اها اها…. هههه.. قال اذلال؟!؟ انزين هو لو يسمعك كان يمكن يرد عليك ويقول: لي الشرف اني جربت بعض من معاناة الاخوة في فلسطين، ولي الشرف ان يعبق اللبان العماني من ارض الجنوب اروقة المسجد الاقصى، ولي شرف باني هو من يحمله… يمكن يرد عليك العلوي ويقول: لو كان واحد سياسي غيري كان يقولوا عنه مناضل وكسر القيود وحبذا ولو يكون قدوة لبقية السياسيين والشخصيات الدبلوماسية، ويمكن تكون بادرة في ضم فلسطين في اتحاد عربي يضمن استقلاله عن تبعية الغرب وامريكا تحديداً… جرب اسأله هذه السؤال لما تحصله، يمكن يكون رده مثل ما قلت لك…
      تعال في التقارير الجديدة، وبلاها الخلوة الشرعية بعيداً عن مسامع الاخرين.. تعال في تقارير الفضايح اليومية، لكن هلي رودك ثخينة كالعادة وليست جديدة مثل في تقرير مكب النفايات السياسية.. زين؟ سلم عليهم.

      1. ابن أبيه يقول

        ثخينة وليست هزيلة*
        الكيبورد يحتاج تبديل يا صاحبي، بس علشان عيونك .. تعال عند تقارير الفضايح الجديدة.. زين؟

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.