“شاهد” أمير قطر يحضر “كلاسيكو” الكرة القطرية ويلتحم بالجماهير.. من شجّع؟!

2

حضر أمير ، ، مساء الخميس، “كلاسيكو” الكرة القطرية الذي جمع بين ناديي والريان، على استاد “جاسم بن حمد”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المحلي لكرة القدم.

 

وتداول الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” عددا من مقاطع الفيديو للشيخ تميم بن حمد أثناء تواجده في المدرجات من دون حواجز أو سواتر زجاجية، في مشهد يُظهر بوضوح مدى التحام القيادة القطرية بشعبها.

 

وفي مقطع فيديو انتشر بكثافة، توجه أحد الحضور لأمير قطر بالسؤال: “يا ابو حمد يقولون إنك سداوي”، ليجيبه قائلا: “لا…لا”.

يشار إلى ان دأب على اصطحاب وزرائه والمسؤولين والسفراء المعتمدين في بلاده إلى مثل هذه المناسبات الرياضية، كما يرافقه رؤساء الاتحادات الرياضية.

 

ولا يقتصر دور القيادة السياسية في قطر على توفير كل ما هو مطلوب لإنجاح البطولات الرياضية التي تحتضنها الدوحة؛ بل يمتد لحضور المناسبات الرياضية بصفة شخصية، رغم الانشغال بالأحداث المشتعلة في الوطن العربي.

 

وكان نادي السد قد نجح في حسم “كلاسيكو قطر”، بفوزه على غريمه التقليدي بثنائية نظيفة، جاءت بنكهة جزائرية، ليقلص “الزعيم” الفارق بينه وبين الدحيل المتصدر إلى نقطتين فقط في “ QNB”.

قد يعجبك ايضا
  1. الرواحي يقول

    اتعبت خصومك يا بو حمد اتعبتهم بطيب قلبك وسمو اخلاقك ورفعة شأنك حقا انك اتعبتهم حتى اصبحوا يطلقون مرتزقتهم ليشتموا اهلنا في قطر فيوضح للعيان من على الحق ومن على الباطل الحق حق لو شامله السكوت والباطل باطل لو شامله النباح قف يابو حمد لأقبل رأسك الشامخ قف لأصافح كفوف يمناك التي تعطي القاصي والدني بوحمد ذاك الشيخ الامير ابن الامير ذاك لقطري من اب وجد وكابر عن كابر والمرتزقه لاعزاء لهم لأنهم لم يحترموا التأريخ المكتوب سابقا والمكتوب لاحقا فاخذتهم العزة بالاثم فاطلقوا سفائهم وغلمانهم القصد لينالوا منك ومن كل قطري شريف فاشترو الذمم لمن لا اخلاق لهم اسكت فان في سكوتك غيظ وحقد لهم واجلال واحترام لك والتاريخ يدون ومثلما درسنا التاريخ السابق في مناهجنا العلميه منه مانفتخر به ومنه ما نمقته ونلعنه ثق يابوحمد ان التاريخ سيسطر حلمكم وطيب قلوب اهلنا القطريين وثق ان التاريخ اهله سيحمد افعالكم وسيمقت افعالهم فكن يابو حمد مدرسة تاريخ يحتذي بها ابناءنا ومنهاج علم الاخلاق والتربية الحسنه
    ولدكم زايد ين كريم الرواحي سلطنة عمان

    1. النورس يقول

      والله اشهد انك وفيت وكفيت اخي الرواحي سلمت اناملك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.