نشر “تلفزيون ” الرسمي تقريرا موثقا فضح فيه ادعاءات المستشار في الديوان الملكي السعودي بالعفة والشرف، في أعقاب تبرأه من تدوينات المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد حمد المزروعي الذي لم يتوان منذ اندلاع عن الخوض في عرض والدة الشيخة “موزا”.

 

وفي محاولة منه لتبرئة نفسه من تطاولات “المزروعي” قال “القحطاني” في تدوينة له عبر “تويتر”:”قلتها وأكررها منذ بداية الأزمة. الأعراض خط أحمر. نحن شعب لا يفجر بالخصومة. هذه تربيتنا وعاداتنا وهذه هي توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله. وما علمنا عن الشيخة موزة إلا أنها كريمة ابنة كرام ومن تطاول عليها بالسوء فهذا من سوء تربيته وان كان سعوديًا فهو تحت طائلة النظام”.

 

وتفنيدا لادعاءاته وتذكيرا له بخسته، استرجع التقرير دعم “القحطاني” لبرنامج تذيعه قناة سعودية باسم “كاس لبن” الذي هاجم في إحدى حلقاته وسخر فيها من والدة أمير قطر الشيخة “موزا” مخالفا كل الأعراف الدينية والاجتماعية.

 

وكشف التقرير عن قيام “القحطاني” بإعادة تغريد الحلقة نفسها التي تعمدت الإساءة والسخرية من الشيخة موزا المسند.

 

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد نقل التقرير بث التلفزيون السعودي الرسمي لمقابلة مع احد المحللين المصريين “المرتزقين” وهو يخوض في عرض الشيخة “موزا” دون أن يصده المذيع او يوقفه.

 

كما تطرق التقرير، إلى الصحف والحسابات التويترية التي تتبع للقحطاني، التي لم تتوانى عن الخوض في الأعراض، مثل “الاقتصادية والجزيرة”.