في عهد “ابن سلمان”.. أكبر صحيفة سعودية تروج للشذوذ الجنسي علانية في أرض الله الحرام

1

سادت مواقع التواصل في حالة من الغضب العارم والنفور، بعد تداول خبر نشرته صحيفة “” السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي تروج فيه للشذوذ الجنسي علانية دون خوف أو خجل.

 

“عكاظ” التي تعد أقدم وأكبر صحف المملكة نشرت خبرا قبل ساعات بعنوان “«» ضمن أفضل 10 ممثلين في 2017”.

 

ولم يمضي الكثير حتى تصدر هاشتاغ “#عكاظ_تروج_للشذوذ ” قائمة الأعلى تداولا بموقع في المملكة.

 

 

 

https://twitter.com/ghamdi_A_D_E_L/status/949926712623628288

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على الصحيفة، مشيرين إلى أن هذه الأخبار تتحدى ديننا الإسلامي الحنيف، وتتجاوز حدود الأخلاقيات والقيم.

 

 

 

https://twitter.com/lemonz26/status/949941155411709952

 

كما لفت بعض النشطاء إلى أن الصحيفة حتى لم تُوْرِد هذا الخبر بصيغة الذم، أو توضح للقارئ قبح هذا الفعل، بل لمعته بخبث وجعلت منه فعل عادي لا يستحق الإنكار!

 

https://twitter.com/saeiq1/status/949989954146402305

 

 

 

وأرفق آخرون عبر الهاشتاغ صورة من موقع “عكاظ” أظهرت تواجد خبر الشذوذ بجانب خبر آخر يحمل صورة الملك سلمان، ما اعتبره ناشطون إهانة بالغة.

 

 

 

 

ودعا فريق آخر إلى مقاطعة الصحيفة وإلغاء متابعة كل صفحاتها بمواقع التواصل.

 

 

 

https://twitter.com/7_r89/status/949914455160315905

 

يشار إلى الصحيفة السعودية المحسوبة على النظام، والتي تريد تصدير فكرة تحرر المملكة وانفتاحها وفقا لرؤية “ابن سلمان”، قد قامت بحذف الخبر بعد الضجة الواسعة وموجة الغضب التي أحدثها.

 

وفي ظل تولي “” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

ومن هذه المظاهر اعتقال علماء ودعاة المملكة المحسوبين على تيار الصحوة الذي هاجمه بشدة، وتقليم أظافر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي كانت تضع قواعد صارمة للمرأة السعودية، لكنها باتت الآن قاب قوسين أو أدنى من الاختفاء تمامًا.

 

ووعد “ابن سلمان” عبر رؤيته  الجديدة للسعودية المعروفة برؤية 2030 مواطنيه بالتحرر والانفتاح، وهو ما ظهر جليا في قرارات السماح للمرأة بقيادة السيارة ودخول الملاعب.

 

وتسود انطباعات واسعة لدى السعوديين بأن قيادتهم وسلطاتهم باتت “ملحقا لأبوظبي” على حد وصفهم، تطبق ما سبق أن نفذته أبوظبي في الدولة، بصورة دفعت صحيفة “لوموند” الفرنسية مؤخرا إلى وصف رؤية 2030 السعودية بأنها (قص/ لصق) لرؤية الإمارات 2021.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوسعود يقول

    ??? اناس اغبياء لا اعلم كيف يفكرون ..هم يلعبون على انفسهم عندما يحاولون مهاجمة الآخرين بالشتائم واتهامهم بالشذوذ والجميع يدري ويعلم يقيناً ماذا يعنون .. جميعها تبريرات نفسيه واجتماعيه عن شذوذهم في الحقيقية والواقع وايهام الناس بأنهم غير شاذين بعد انفضاح حالهم واوضاعهم للجميع وانتشار صورهم ومقاطعهم للعالم وسقوطهم نفسياً واجتماعياً والصياح على قدر الألم .. ولكنهم غفلوا عن كونهم يبررون لأشخاص ربما يكونون اكثر شذوذاًً منهم .. اما العينات الأخرى من الشاذين فربما ايقنوا بأن لامحال ولامناص ويجب توحيد الصف والكلمة بالاتفاق والتعاهد والتراضي بالانحلال الجماعي بحيث يكونون قوة ضاربه ضد من يهاجمهم او يحاول تهميشهم يالمثلية .. وهناك ايضاً عينات شاذه ربما لاتكون اجتماعيه كثيراً وتحب العمل في صمت وخفاء ممايساعدهم على التعايش نوعاًما كونهم غير مهمين ولايكترث لسمعتهم .. وهناك عينات شاذه ايضاً ولكن ليس لهم اعداء لذلك تجدهم ماضين في حياتهم دون عناء يذكر .. واصبح الشاذين في هذا العصر ليس لهم اوصاف معينه تعرفهم بها فربما تجد الشاذ راعي شنب كبير او ملابس غير انيقه او ربما تجد الشاذ مطوع ملتحي ومقصر ثوبه وواثق من نفسه او راعي ذقن عارض وربما يكون الامرد اقل شذوذ عن الباقين .. وانا لا اعني هنا واتحدث عن صغار السن اللذين لايؤخذ بتصرفاتهم ولايحكم عليها ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.