“تويتر” يتّشح بالسّواد بوفاة المنشد #مشاري_العرادة.. آخر تغريدة له هنّأ فيها عُمان وثانية زادت الحزن

6

توفي اليوم الأحد المنشد الديني الكويتي الشاب،  (35 عامًا) في حادث مروري بالسعودية وهو في طريقه لأداء مناسك ، بحسب ما ذكر ناشطون وحسابات كويتية عبر “تويتر”.

وأثار خبر الإعلان عن وفاة المنشد “العرادة” وهو صاحب الأنشودة الشهيرة “” حالةً من الحزن بين محبيه ومعارفه على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين نعوه ودعوا له بالرحمة والقبول، فيما تصدر هاشتاغ #مشاري_العراده الأكثر تداولاً عبر “تويتر”.

آخر تغريدات مشاري العرادة 

وكان المنشد الراحل قد كتب آخر تغريدةٍ له على “تويتر” مُهنئاً بفوز منتخبها ببطولة خليجي23، الجمعة، إثر الفوز على منتخب الإمارات في مباراة النهائي التي جمعتهما على استاد جابر في الكويت .

 

وتسببت تغريدة آخرى للعرادة في ازدياد مشاعر الحزن بعد وفاته، إذ اعتبرها كثيرون مؤشرا على استعداد المنشد الشاب للموت، وتوقعه بقدومه من دون موعد، ودون سابق إنذار.

والعرادة هو منشد وإعلامي كويتي من مواليد دولة الكويت 17 /8 /1982، تخرج في جامعة الكويت، كلية الآداب، قسم الفلسفة، كما درس في جامعة الشارقة انتداباً لمدة سنة واحدة.

 

بعد ذلك عمل العرادة في وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت، ثم انتقل إلى العمل في القطاع الخاص، ثم انتقل إلى العمل الإعلامي في المجال الخيري والتطوعي لعدة جهات ومؤسسات أهلية وحكومية، آخرها الأمانة العامة للأوقاف – دولة الكويت.

 

وبدأ المنشد في مجال النشيد وهو في سن الطفولة، وكان أول إصدار شارك فيه عام 1995، واستمر في المشاركة في المهرجانات داخل دولة الكويت وخارجها مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية ، وفي بريطانيا وإندونيسيا وأستراليا.

 

وأصدر العرادة سلسلة يا رجائي الشهيرة، حيث صوّر منها نشيده فرشي التراب على يوتيوب، ولاقت نجاحاً كبيراً وصدى واسعاً في القنوات الفضائية، وكان آخر إصدارات هذه السلسلة هو يا رجائي الرابع.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    آنا لله وانا له راجعون ،ربي يرحمه ويغفر له ويثبثه عند السؤال،ويصبر آهله.

    1. نجم الجنوب يقول

      إنا لله وإنا اليه راجعون ، ونسأل الله العلي العظيم ان يعوضه خير من هذه الدنيا وما فيها جنة عرضها السموات والأرض . آمين

  2. Om yossof يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    رحمه الله ونسأله تعالى أن يثبته عند السؤال ويصبر اهله وذويه

  3. L.Hamid يقول

    الله يرحمه . وبما انه رايح لأداء العمرة هذا سيحسب له بإذن الله وما أجمل أن تكون نهاية الانسان على طاعة الخالق سبحانه وتعالى هذا شيئ جميل وحظ رائع ونهاية طيبة رحمة الله عليك يا مشاري قدمت أعمال ناجحه ومسيرة متميزة واخلاق عاليه .اللهم اسكنه جنات النعيم

  4. ابو احمد - الاردن يقول

    اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك ،، اللهم أبدله داراً خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وآنسه في وحدته ولا تعامله بما هو أهلاً له وعامله بما انت أهلاً له ، اللهم انك أمرتنا بإكرام الضيف ومشاري اليوم في ضيافتك وانت أكرم الاكرمين ، اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك بلا حساب ولا سابقة عذاب وانا لله وانا اليه راجعون.

  5. جابر الشحي يقول

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين والمؤمنين

    إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.