“شاهد” عمرو موسى يصدم الإعلامي وائل الإبراشي ويكيل المديح لقطر ويشيد بسياستها

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وهو يشيد بسياسة وحكمتها وشطارتها في استثمار مواردها.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكد عمر موسى خلال لقاء استضافته في برنامج “العاشرة المساء” المذاع على فضائية “دريم” ويقدمه الإعلامي ، أن قطر عملت بذكاء “كبير جدا”.

 

وفاجأ موسى الإبراشي بإجابته عن سؤاله عن قيام قطر بـ”مناطحة” دولة كبيرة مثل ، قائلا إن قطر “شطار لعبوها كويس”، وإنها طرحت استثماراتها في ، ورحبت الأخيرة بذلك.

 

وأضاف: “تروح باريس وتشوف السفارة فين، وتروح نيويورك وتشوف الممتلكات فين، حاضرين في المجتمعات الغربية”.

 

وقال عمرو موسى إن قطر دولة “متحركة على الدوام”، وتنشط في إقامة المصالح المشتركة مع كبرى الدول.

 

وكشف أنه في حال طلب أي مسؤول عربي لقاء آخر أوروبي، وتقدم قطري بالطلب ذاته، فإن الأولوية تمنح للقطري.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هذا الرجل معمر في النفاق ! قد يكون طامع في شيء ما لدى قطر ! ولا يملك ما يخسره ! وهو نفسه في يوم من الأيام كان ضد قطر ومبارداتها السياسية في حرب غزة عام 2009م وهو نفسه كان ضد مبادرة الشيخ زايد لتنحي صدام عن الحكم في قمة شرم الشيخ 2003م وهو نفسه ضد الكويت في نفس الفترة ! ترشح للرئاسة فلفظة الناخبون ! حاول تملق السيسي أول حكمه ونال بعض المكاسب الهامشية وتم تجاهله لا بأس من تملق قطر ! فالغريق لا يخشى البلل ! ما يضحك في تصريحاته السخيفة : ( في حال طلب أي مسؤول عربي لقاء آخر أوروبي، وتقدم قطري بالطلب ذاته، فإن الأولوية تمنح للقطري.)! بالفعل ولكن ليس حبا في قطر ولكن في أموال قطر ! وقد يكون أمين عام الجامعة المحنطة السابق لم يسمع في حياته العملية : (لا صداقة دائمة ولاعداوة دائمة في السياسة فقط مصالح دائمة )! وكل يوم ينكشف حقيقة هذا السياسي الفاشل !

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.