الرئيسية » الهدهد » “لماذا لا تهاجمون قطر”.. سعودي تشبع بأفكار “ابن سلمان” يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الزنادقة”

“لماذا لا تهاجمون قطر”.. سعودي تشبع بأفكار “ابن سلمان” يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الزنادقة”

تعبيرا عن تأثره بالدعاية المضادة لفلسطين وشعبها التي يقودها كتاب كبار مقربين من ولي العهد محمد بن سلمان، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لسعودي آخر يشن فيه هجوما عنيفا على الشعب الفلسطيني واصفا إياه بأن “الكلاب أشرف منه”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، زعم المواطن السعودي بان المساعدات السعودية لفلسطين لم تتوقف يوما، معبرا عن خيبته لعدم مهاجمة الفلسطينيين لقطر وتركيا.

 

وواصل المواطن السعودي تطاوله واصفة الفلسطينيين بـ”الزنادقة” وأن “إسرائيل أشرف منهم”، وأنهم “مجرد حثالة من اولهم لآخرهم حتى محمود عباس وخالد مشعل وإسماعيل هنية”.

https://twitter.com/WBKhaled/status/941086914886725632?s=08

 

يشار إلى أن  الكتائب الإلكترونية التي يقودها سعود القحطاني مستشار “ابن سلمان” لا تزال تسعى إلى تزكية نار الفتنة بين أبناء الشعبين الفلسطيني والسعودي للاستفادة من الخلاف والفرقة في تمرير مخطط التطبيع العلني مع إسرائيل والذي بدأه ولي العهد بزيارته السرية لتل أبيب.

 

وعبر هاشتاج “#بالحريقه_انت_وكضيتك” حاول النظام السعودي من خلال كتائبه الإلكترونية بتويتر، إيهام العالم بأن السعوديين غير مبالين بالقضية الفلسطينية، وترويج فكرة مزعومة بأن الفلسطينيين أنفسهم باعوا قضيتهم ويستنزفون ثروات المملكة.

 

ويسعى النظام السعودي من خلال الترويج لهذه الأفكار “المسمومة” ودعمها عبر لجانه الإلكترونية، إلى صرف الأنظار عن العدو الحقيقي (الاحتلال) والقضية الأولى للمسلمين (القدس))، ومحاولة “دس السم وزرع الألغام” للوقيعة بين الشعبين والاستفادة من الفرقة والخلاف بينهم في تمرير مخطط التطبيع دون عناء.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““لماذا لا تهاجمون قطر”.. سعودي تشبع بأفكار “ابن سلمان” يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الزنادقة””

  1. صدق من قال ،
    اذا اتتك مذمتي من ناقص * * * فهي الشهادة لي بأني كامل
    ولا تستطيع بذائة لسانك ان تجرني للرد على هذا المستوى المتدني من التربيه والاخلاق ولو كنت من أصالة تراب بلد الرسول ماخرج منك هذا الكلام .وبالتأكيد طرش بحر

    رد
  2. هذا هـــــــــــــــــــــــم شعب اللات و العزي

    وهذا هو شعــــــــــــــــــــب المخنثسن اللواط امثال هذا الشخص حيث انة كان موجود مع هؤلاء يرقص

    رد
  3. هذا الخنزير ليس مواطن سعودي عادي،بل هو من الذباب الإلكتروني الذي شكّلته أجهزة أمن بن سلمان،تماماً على الطريقة الصهيونية الإسرائيلية،ولا نستبعد أن يكون قد تلقى تدريبه في تل أبيب
    في كل الأحوال،هذا أسلوب وطريقة الجبناء،خصوصاً إن كانوا ممن لاط بهم أسيادهم من بني سلول ليضمنوا خضوعه لإرادتهم وتوجيهاتهم
    هذا شاب مُخنّث حقير،وجاهل غبي،ومنحط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.