“شاهد” الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة قبل حفله بمدينة الملك عبد الله ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل

1

نشر الفنان الجزائري ، عبر صفحاته الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي صورة له وهو يؤدي مناسك رفقة المخرج الكويتي يعقوب المهنا.

 

وفاق عدد المعجبين بالصورة على حساب الفنان -المعروف فنياً بملك الراي- على إنستغرام 20 ألف شخص من المتابعين لحسابه.

 

 

وكانت هناك تعليقات كثيرة على صور الشاب خالد بزي الإحرام، والذي يزور المملكة لأول مرة؛ لإحياء كبير، يجمعه مع مغني الراب الأميركي ، ومن المقرر أن يبدأ الحفل الخميس 14 ديسمبر/كانون الأول 2017، ابتداءً من الساعة 8:30 مساء بتوقيت ، ويدوم ساعتين ونصف الساعة.

View this post on Instagram

al hamdu lillah

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

View this post on Instagram

الحمد الله

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

وسبقت هذه التعليقات تعليقات ساخرة لمجموعة من نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، عندما أعلنت هيئة الترفيه السعودية برنامج حفلات غنائية تقام بمختلف مدن المملكة، ومن بينها حفل للشاب خالد.

وبحسب ما نقله موقع العربية.نت سابقاً، فإن سعر تذاكر حفل الشاب خالد يصل إلى 450 ريالاً بالنسبة للتذاكر من الفئة الذهبية، و250 ريالاً بالنسبة للفضية، فيما تصل تذكرة فئة العامة إلى 100ريال سعودي.

 

ومن المقرر أن يعتلي الشاب خالد مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، إلى جانب فنان الراب الأميركي نيللي، أمام جمهور مختلف نوعاً ما، حيث سيكون مقتصراً على الرجال فقط، كما يُمنع حضور الأطفال تحت سن 12 سنة، وسيتخلل الحفل الذي تنظمه “إم بي سي أكشن” أنشطة رياضية وترفيهية.

ويأتي هذا الحفل ضمن مجموعة من الحفلات الفنية التي قررتها هيئة الترفيه، حيث سبق أن غنى الموسيقار العالمي ياني، كما سيحيي الفنان العربي كاظم الساهر حفلاً بتاريخ 28 ديسمبر/كانون الأول 2017، في مدينة جدة، وحفلاً آخر بالعاصمة يوم 29 ديسمبر/كانون الأول 2017.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    أكيد..وأكيد جدا أن هؤلاء الرهط المقبوح…مايسمى الفنانون أو الممثلون الأعراب…أكيد يريدون الاساءة للمقدسات الاسلاميــة والازدراء منها….فكيف براقصة(فيفي عبده)وأخواتها في الرقص والعهر يعتمرن بأستمرار ..وبعد العمرة أو زيارة المقدسات الاسلامية يعـــن مباشرة الى مقارعة كؤوس الخمر والرقص الخل بالآداب العامة والممارسات الفاحشة التي يندى لها الجبيـــن…بل ويخجل منها الحيوان المسكين….ومنهم هذا(الخالد).يعتمر ..ويدوس عفوا يزور المقدسات الاسلامية..ثم يتجه الى احياء المجون والعهر ويقول كلاما فاحشا بذيئا….أليس هذا ازدراء واهانة واساءة مباشرة للمقدسات الاسلامية……فليذهبوا الى حائط المبكى او الى مقدسات اشقاءهم النصارى واليهود.ويمارسوا طقوسهم بعيدا عن مقدساتنا.التي اراها تعفنت وازدادت عفنا على عفن خؤلاء العفنيون..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.