في الجزائر.. “شاهد” ركاب المترو تفاجؤوا بأحد الوزراء بينهم.. وهذا ما حدث!

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا لوزير جزائري تفاجأ الركاب بتواجده بينهم داخل عربة المترو، ما أثار جدلا واسعا بين الركاب الذين عبروا عن احترامهم لهذا الوزير وتمنوا أن يحذوا بقية المسؤولين حذوه.

 

وفي مشهد لم يعتد عليه الجزائريون تواجد وزير السياحة و الصناعات التقليدية حسن مرموري، عبر إحدى رحلات مترو الجزائر و بدون حراسة أو بروتوكولات وهو ما يعكس التواضع الكبير.. بحسب ما وصفه نشطاء.

ولاقى “الفيديو” تفاعلاً كبيراً بين النشطاء الذين عبروا عن تقديرهم وسعادتهم بهذا المشهد الذي لم يألفه المواطن العربي بشأن المسؤولين.

 

وتم تعيين الدكتور “حسن مرموري” في يوليو الماضي، وزيرا للسياحة والصناعة التقليدية في الجزائر وهو المنصب الذي ظل شاغرا منذ مدة .

 

وشغل “مرموري” عدة مناصب أبرزها مديرا للثقافة لثمانية سنوات بولاية الوادي، ثم مديرا للكتاب والمطالعة بوزارة الثقافة عام 2015.

 

وناقش مرموري سنة 2014 أطروحة دكتوراه دولة في جامعة “بوزريعة” تحت عنوان ”توارڤ آزجر.. تطور عصبية في ظل نظام استعماري 1916/ 1962”.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    في الصورة وزير لوحده في مقعده كغيره من الركاب..وفي الخلف العشرات من حراسه المدججين بالسلاح ………..النفاق ظل الاعراب الحاكمة خاصة….التواضع ومنه الاختلاط بالشعوب والتحدث اليها ومشاركتها وسائل ركوبها ومحلاتها لم تحدث الا عند اليهود والمسيحيين..رؤساء الحكومات في اوروبا يتسوقون ويركبون الحافلة والميترو ويعبرون الطرقات والممرات ويحتكون بالشعوب دونما حراس او ماشابه ذلك…وعند العرب العشرات من الحراس المدججة بالسلاح لتأمين وزيرهم ورئيسهم…..

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More