AlexaMetrics ديلي ميرور: الملك سلمان بن عبد العزيز يعاني من مرض عقلي ولا يعلم ما يدور حوله | وطن يغرد خارج السرب
الملك سلمان - الرياض

ديلي ميرور: الملك سلمان بن عبد العزيز يعاني من مرض عقلي ولا يعلم ما يدور حوله

قالت جريدة “ديلي ميرور” البريطانية في تقرير لها عن آخر التطورات التي تشهدها السعودية إن الملك سلمان بن عبد العزيز يعاني من “مرض عقلي” ولا يقوى على التركيز أو استيعاب ما يدور حوله لمدد طويلة.

 

وبحسب التقرير  فإن “الملك سلمان البالغ من العمر 81 عاما يعاني حاليا من مرض عقلي ولا يستطيع التركيز وإدراك ما يدور حوله إلا لساعات قليلة ومحدودة في اليوم”.

 

وأشارت الصحيفة الى أن الأمير محمد بن سلمان نجح في الاطاحة بابن عمه الأمير محمد بن نايف في شهر حزيران/ يونيو الماضي، وانتهت المعركة بينهما لصالحه (أي لصالح ابن سلمان) رغم أن ابن نايف أكبر منه سناً بـ27 سنة.

 

وتقول “ديلي ميرور”  وفقا لما نقله موقع “عربي 21″، إن ابن سلمان البالغ من العمر 32 عاما فقط يطمع بما هو أكبر بكثير من وضعه الحالي، حيث أن أعينه على العرش ويطمح لخلافة والده وتولي الحكم في السعودية.

 

وبحسب التقرير فان ابن سلمان يهيمن حاليا على احتياطات النفط في المملكة والتي تشكل مصدر الثروة الأساسي لكل العائلة الملكية في السعودية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. طبعا ليس مستغربا مرض الملك لكبر سنه ولواراثة العائلة للوثة العقليه فقد سبقه الملك فهد حيث بقي سبع سنوات وهو مغيب عن القرار ولا يعي مايدور حوله وكان كل من حوله ينهب ماتحت يده بلا حسيب او رقيب ثم تلاه الملك عبدالله الذي عاني ايضا من اللوثة العقليه واصبح العوبه في ايدي الانتهازيين واللصوص الذين صورو له مستقبلا مشرقا بالمدن الاقتصاديه حتي اضاع ثروة البلاد علي اوهام ثم انهي حياته بمساندته للظلمة والقتله والمجرمين كالسيسي في مصر والحوثي وغيرهم ثم وصل الملك سلمان لسدة الحكم بإنقلاب على ابناء اخيه الذين جبنو في الابقاء على زمام الامور بايديهم بعد ان مكنهم ابوهم من مفاصل الدولة وتحت ايديهم قوة قبليه تسمي الحرس الوطني ومع ذالك اطيح بهم ثم تولي ولاية العهد محمد بن نايف وتحت يده قوة الداخليه واطيح به ايضا وجبن عن التمسك بمنصبه او الابقاء علي وزارة الدخليه اما باقي الاسره فهم جبناء بالفطره والتربيه والاصل ولايستطيع احد منهم اطلاقا تغيير الامور خوفا علي نفسه ومكتساباته اما الشعب فهو مهجن منذ زمن بعيد ومسلط علي بعضه سواء من خلال الدين او القبيله او التيارات المتصارعه منذ الازل اضافة لتدمير الشباب بالمخدرات والمسكرات والمجون وتدمير الاسر بالاتاوات والفواتير والمخالفات والهاء مايسمي علماء بقضايا تافهه ليتصارعو حولها كقيادة المراءة والاختلاط مما مكن لمحمد بن سلمان ان يتلاعب بالجميع ليس ذكاء منه ولكن لخلو الساحه من معارضة حقيقيه ولكن السؤال هل سيبقي الحال على ماهو عليه …؟؟ لا اعتقد فالدولة تنهار اقتصاديا وعسكريا وامنيا وتتفكك رويدا رويدا .

  2. هههههههه
    مرض عقلي مره وحده
    طيب لنفرض ان كلامكم صحيح
    اذا عنده مرض عقلي ولاعن ابو الي خلفكم
    كيف لو كان مو مريض
    ههههههه
    نجيبو الكلام لانفسكم

  3. سلمانكوا ليس الوحيد المريض عقلي في محمرة ال سعود حظيرة كل معتوه وشاذ وخائن وكافر إنما ال سعود ومن تسعود من سكان نجد والحجاز ومن شروه بالمال الحرام مملكة السوء عملاء (اسرائيل)والامريكان والشغل الان عالمكشوف لعنة الله عليكوا وكل من ايدكم ال سعود ولعنة الله علي الجامية .

  4. الله محيي الملك سلمان والاسرة الحاكمه والشعب السعودي الاصيل
    ميزة هذه الدوله انها تسير رغم نبح الكلاب
    الله محيي متل هيك دوله

  5. ياعروبي مع احترامي المفروض انك تلعن الجامية أولاً ثم آل سعود ثانيا….لأنهم هم الذين مكنوا آلسعود من رقاب الناس ومن ثم استعبادهم بفتاوي دينية عبر أحاديث غير صحيحة أو مُأوّلة تأويلاً متعسّفاً لصالح السلاطين الفاسدين.
    فهم أحق باللعن .

  6. عنده مرض عقلي وفعل بالأعداء ما فعل ودك حصون الحوثي ولم يحقق حلمهم في بناء دوله متكاملة في اليمن وانهى احلام الدوله الفارسيه في زيادة التمدد والتوقف على ما استولوا عليه بل انهم يخسرون اجزاء من الاراضي التي استولوا عليها تدريجيا ، لو لم يكن مريض في عقله ماذا تتوقعون انه فاعلٌ بهم؟ ههههههههههه تتدعون انه مريض كالتنقيص به؟ ولا تعلمون انكم زدتموه قدراً ومكانةً في صفحات التاريخ هههههههههههه سيكتب التاريخ الملك الذي دك حصون الاعداء وهو مريض! كيف لو كان عاقل؟

  7. الله يشفيه ويشفي كل مريض يا رب انت الكريم والعفو عن عبادك شافاه الله وعافاه وسدد خطى الامير محمد لما فيه خير البلاد والعباد ??

  8. انت ياللي ماتت مصدق انه مريض
    رح واضرب مكياج وتعطر بشانيل نسائي والبس فستان حلو كعب عالي وباروكه
    وادخل عليه في قصره
    وشوف هل يضربك كما يضرب التيس المغزه أم.
    ههههههه

  9. الله يصلحكم كبرتو الموضوع وهو ما يستاهل قال مرض قال
    توكل ع الله بسم الله عليه ملكنا هذا وهو مرض لعب في العالم لعب الله يطول بعمره ويحسن خاتمته
    اما من ناحيه ان ابن الملك يريد ولا ما يريد انا اعاهد ع الملك سلمان و ولي العهد محمد بن سلمان على السمع والطاعه والله يطول باعمارهم ❤❤?

  10. إذا كلام صحيح اقول الله يشفيه ويعطيه صحت و عافيه إذا كلام غير صحيح اقول حسبي الله ونعم الوكيل
    وشكرا

  11. الله يحفظ خادم الحرمين الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان ماعلينا من ذولاء الكلاب الذي جلبووو هذا الخبر الله يديمها علينا من نعمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *