على يمينه رئيس الموساد وعلى يساره العلم الاسرائيلي.. “شاهد” تركي الفيصل: بأموال اليهود وعقول العرب نحقق المستحيل

6

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة للأمير السعودي ورئيس الاستخبارات السابق، خلال اجتماعه مع رئس السابق إفرايم هيلفي خلال ندوة بمعهد دراسات الامن القومي في .

 

ووفقا للصورة، يظهر الأمير السعودي وهو يتحدث في الندوة وعن يمينه رئيس الموساد السابق، وعن يسار العلم الإسرائيلي.

 

من جانبه، قال معهد دراسات الامن القومي في تدوينة له عبر حسابه بتويتر معلقا على الامر: “”يحدث الآن: الأمير تركي الفيصل يتحدث للمرة الأولى من كنيس يهودي في أمريكا”.

 

أما الناشط اليهودي جيفري ستيرن، فقد تحدث عن الاجتماع عن اللقاء، مشيرا في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إلى ممازحة الامير السعودي لرئيس الموساد بالقول: ” إنه بأموال وعقول كل شي يمكن تحقيقه”.

 

وجاء ذلك متزامنا مع ما كشفه مسؤول إسرائيلي أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، هو الذي زار مؤخراً.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، الجمعة، عن المسؤول الإسرائيلي -الذي رفض كشف اسمه- قوله إن “المسؤول السعودي الذي زار إسرائيل هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

 

الوكالة الفرنسية قالت أيضاً، إن الصحفي الإسرائيلي أرييل كهانا، الذي يعمل في أسبوعية “ماكور ريشون” اليمينية القومية، قال بتغريدة على موقع “تويتر”، في سبتمبر/أيلول الماضي، إن بن سلمان “زار إسرائيل مع وفد رسمي والتقى مسؤولين”.

 

وكانت الزيارة قد أثير حولها الكثير من التسريبات عن حقيقة الشخصية العربية التي زارت تل أبيب.

 

وكان ترامب أشار لدى وصوله لإسرائيل بعد زيارته ، إلى أنه لمس “شعوراً إيجابياً” لدى السعوديين تجاه إسرائيل.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمران الكويتي يقول

    شرط يكون مثل عقلك و عقل الخليجين دائم التفكير و البحث عن العاهرات و المخدرات يا ابن الكلب

  2. عروبي يقول

    لعنة الله عليك يا سليل عائلة الخيانة المرخانية تفو عليك وعلي عيلتك يا نجس

  3. هزاب يقول

    صدقت يا ابن الفيصل ! ياسليل المجد ! ولا ينتقدك إلا حاقد ! وعلى قول الثمانينيات والتسعينيات السعودية صاحب نعمة وصاحب النعمة محسود! صدقت وأنت الكذوب دائما ! صدقت وكذبت ! فهل نحن العرب لا نملك المال ؟ لكي تشحت من الصهاينة ! العرب بعد حرب أكتوبر هم أباطرة المال وليس الكيان المسخ ! وعن العقل العربي الذي تهذر به أصدق دليل هو عقلك وانبطاحك أمام الأعداء وفي كنيسة وأنت من بلد قبلة المسلمين والمقدسات مكة والمدينة والكعبة الشريفة ! نعم كذبت وعليك تصحيح القول : بالمال والعقل العربي لا يوجد مستحيل في تدمير الوطن العربي وتحويله إلى مضارب وعزبات للبدو الرحل واللاجئين وبالطبع خدم وعمال لدى الصهاينة ! لقد كنت في رئاسة المخابرات وأخوك في الخارجية ماهي الانجازات التي تحققت للعرب والمسلمين وللقضية الفلسطينية ؟ بل ماذا حققت للسعودية ؟ أفشل سياسة لأغنى بلد ماليا ! لا عجب إنك تشحت من الصهاينة المال بعد ان سرقتم خيرات أرض لجزيرة ونهبتوها كعائلة مالكة وكآل فيصل وكنتم أول من نهب أراضي الرياض وجدة والطائف وأبها ولا يأتي ذكر سيرتكم بخير من أكبركم الذي كان وزير للداخلية وللشاعر الوهمي المغرور خالد الفيصل سارق القصائد الشهير ! نعم فضحكم الله وعلى رؤوس الاشهاد تشحتون من العدو ! وغدا سيصدر تكذيب عن الأقوال ! وعن الفعالية ومن كان جالسا مع المسخ رئيس الموساد شبيه على طريقة صدام !

  4. سالم يقول

    على اساس انه العرب بفكرو احسن من اليهود عشان هيك اليهود بخافو من اشكال تركي الفيصل ( ابو ذيل تحت العبائة)
    واليهود قد ما هم بفكروش عندهم صناعات من سنة ١٩٦٠ الى يومنا هذا . والجامعات من اقوى الجامعات على مستوى العالم وافحصو الاحصائيات عن الجامعات بنشوف جامعات اليهود من العشر الاوائل وجامعات العر ٢٢ دوله مركز جامعاتهم بعد المئه.
    فهنيئا للعقل المدبر الجاهل تركي الفيصع

  5. حازم يقول

    مما يخاف النظام السعودي …؟؟ له علاقات منذ الازل منذ ايام الملك عبدالعزيز مع الكيان الصهيوني بل وعلاقات ممتازه جدا لم يسبق للسعوديه ان دخلت في نواجهه مع اسرائيل بل ان السعوديه قايضت خليج العقبه مع الاردن حتي لاتكون من دول المواجهه ولا يكون لها حدود مع اسرائيل بل دفعت المليارات من اجل استعادة تيران وصنافير من اجل تأمين الممرات المائيه لميناء ايلات الاسرائيلي ولابد ان يعترف النظام السعودي بإمتداده التاريخي باليهود ولابد ان يعترف بيهوديته فلم يعد هناك شيء مخفي نعم كل حكام العرب صهاينه اكثر من اليهود وكلهم عملاء وكلهم صنيعة اليهود بل يهود ليس مجازا بل اصلا وفصلا وتاريخا والعرب ضحية المخابرات العالميه والماسونيه تستنزف خيرات بلادهم لصالح اليهود وهم يتمرغون في الفقر والبطالة يدعمون بعضهم البعض من اجل اخماد الثورات العربيه التي تأتي بوطني يحكم وما نراه ونسمعه من الثورات المضاده هو لبقاء الحال علي ماهو عليه لصالح اليهود لا اكثر افهموهااااااا بقا …نحن امة يحكمها اليهود وما ابو جراب احمر الا احد ابناء اليهود المخلصين لقضيتهم وهو مندوب اسرته بل فرع اسرته من الامة اليهوديه فلا غرابة .

  6. saad يقول

    الآن أصبحت الخيانه و المآمرات على المكشوف بعد أن خنعت الشعوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.