AlexaMetrics مسؤول عماني لـ"خلفان": المبادئ الإنسانية تعرضت لمحاولة هتك عرض! | وطن يغرد خارج السرب

مسؤول عماني لـ”خلفان”: المبادئ الإنسانية تعرضت لمحاولة هتك عرض!

اعتبر نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق، اسحاق سالم السيابي، بأن ما كشفه نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بأن سبب حصار قطر هو تنظيمها لمونديال 2022، هو بمثابة هتك عرض لكل المباديء الإنسانية.

 

وقال “السيابي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” عندما يتضح بإن إستضافة فعاليات كأس العالم سببآ للغيرة والحقد الذي قد يؤدي إلى الدمار فأعلم بأن كل المباديء الإنسانية تعرضت لمحاولة هتك عرض!”.

 

يشار إلى أنه وفي اعتراف خطير ينسف جميع ادعاءات دول الحصار ويثبت بأن الدافع وراء الهجوم على قطر وحصارها لا علاقة له بالإرهاب أو غيره،  وإنما تم بدافع الغيرة والحقد من المكانة التي وصلت إليها قطر، كشف نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بأن السبب في الأزمة الخليجية هو استضافة قطر لمونديال 2022.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له”.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. صحيح يالسيابي إذا كانت نظرتك ووصف لمنع مونديال كرة قدم هو هتك عرض لحقوق الإنسان
    فما هو وصفك لمن يمنع العلاج أو الزواج أو الوظيفة أو السكن… الخ، وكله في بلادنا؟؟
    ولماذا لانسمع لك صوتا عن الوضع المزري لحقوق الإنسان في بلدنا عُمان؟؟
    ابدأ بنفسك فانهها عن غيها
    فإذا انتهت فأنت إذن كريم

    1. اخوي هذا اللص يترزق من قطر الحين عشان كذا يتكلم في مواضيع اكبر من حجمه اهم شي حساباتهم في سويسرا والشعب ياكل تبن.

      حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

    2. أخي العزيز تأكد أنك عماني وأن السلطنة بلادك….لأن أول مرة أسمع أنه يمنع فيها الزواج و العلاج و…إلخ

  2. هذيان وهذر مضحك يوضح حالة المسؤول العربي ! كل إنجاز علمي ومخترع تكنولوجي يوظفه العرب في استخدامات سيئة ومنها التغريدات ! سخيف وأسخف ! واحد كتب عن مؤامرة معروفة منذ 2010م فور اختيار قطر لاستضافة المونديال ! ولم يأتي بجديد ! فالتقارير عن الرشاوي وسوء احوال العمال الأجانب العاملين في بناء استادات جديدة لاستضافة المونديال 2022م وفبركة أخبار عن وفاة العمال الأجانب وترجمتها جاهزة لنشرها في الصحف الأوروبية مصدرها بلد خليجي ! وأحد المتطوعات في ملف قطر والتي نشرت أخبار تسيء للدوحة اعترفت بأنها فعلت ذلك بتشجيع من أطراف خارجية وخليجية ! وقصة هذه الجاسوسة نشرت بالكامل عام 2009م في غلاف مجلة رياضية شهيرة تصدر من قطر ! كل ذلك معروف ! والتآمر العربي في ميدان الرياضة تاريخ حافل ! الأسخف هو تعليق هذا اللامسؤول !! هتك عرض ! طيب إذا كان قول سخيف لشخصية تاقهة عن مونديال قطر والحقد والغيرة هي محاولة لهتك كل المباديء الانسانية ! على حد هذر وهذيان هذا العماني ! فهل يمكن ان يتطوع ليوضح لنا ما هو مسمى : تدمير بلدان كاملة ومسح أوجه الحياة فيها في العراق وسوريا وليبيا واليمن ؟ سنخفف عنك قليلا ! ما هو وصف شعبك الذي يئن ويرزح تحت أزمة اقتصادية خانقة ويثقل كاهله ضرائب ورسوم كبيرة وتجميد توظيف ووقف الترقيات ؟ ألم تشاهد بعينك ردة فعل شعبك المتجاهل لأكاذيب 25ألف وظيفة ! ألم تنزل يوما للسوق لترى ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب رفع سعر الديزل إلى 211 بيسة ! أم أنك ما زالت تعيش على اكراميات الديوان لذا إذا تسلم ناقتي ما لي شغل برباعتي ! بدلا عن التغريدات التافهة التي تساهم في زيادة تعريتك كان اولى ان تفكر في مقترح ولو بسيط لخدمة بلدك ! ولكن يبدو أنك كالمراهق تقضي جل وقتك في الفضاء الالكتروني ! والفاضي يعمل نفسه قاضي !

    1. قلتها بنفسك الفاضي يعمل نفسه قاضي

      إيش دخل عمان ف تدمير البلدان أللي ذكرتها … شكل فيوزاتك ضاربه
      السلطنة عكس هذيانك هذا….خخخخخخخ

      الله يهديك ويكبر عقلك وإن شاء تكون قاضي أد الدنيا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *