AlexaMetrics "أبو ظبي" تطرد 50 عائلة سورية بتهمة التعامل مع قطر! | وطن يغرد خارج السرب

“أبو ظبي” تطرد 50 عائلة سورية بتهمة التعامل مع قطر!

في واقعة جديدة تؤكد دناءة وانحطاط “عيال زايد”، أقدمت حكومة أبو ظبي في الإمارات على طرد عشرات العائلات السورية المقيمة بشكل قانوني على أراضيها، لتشمل حالات الطرد رجال أعمال سوريين ومستثمرين، من دون أي توضيح من الإمارات لأسباب أو دوافع الطرد السريع الذي شمل خمسين عائلة سورية خلال 24 ساعة.

 

واقتصرت عمليات الترحيل القسري من قبل الإمارات للعائلات السورية على إبلاغهم بأنهم “أشخاص غير مرحب فيهم على الأراضي الإمارات، وإنذار بالمغادرة خلال مدة أقصاها 24 ساعة”.

 

وقال أحد المقربين من بعض العائلات التي شملتها حالات الطرد، إن “حكومة أبو ظبي أقدمت قبل أيام على طرد ما يقارب 50 عائلة سورية من أبناء محافظة درعا الواقعة جنوب سوريا خلال مدة 24 ساعة فقط”.

 

وأضاف المصدر الذي فضل حجب اسمهن في تصريحات لصحيفة “القدس العربي” اللندنية، أنم حالات الطرد حصلت بشكل فجائي ومن دون أي إنذارات مسبقة، وكل ما جرى هو قيام جهة أمنية في إمارة أبو ظبي بالاتصال بالعائلات لتبلغهم بضرورة مراجعتها على وجه السرعة، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية “جواز السفر – الإقامة”.

 

وزاد المصدر: “بعدها أقدمت حكومة أبو ظبي على إعطاء العائلات السورية التي استدعتها مدة زمنية أقصاها يوم واحد لمغادرة الأراضي الإماراتية من دون أي إشارة أو توضيح لسبب الطرد، وتقتصر الحكومة على إبلاغهم بأنها غير مرحبة بوجودهم على أراضيها”.

 

كما لم تقـم الإمارات بـ “إلغاء – إبطال” أيً من جوازات السفر للعائلات السورية التي قامت بطردها، حتى لا يتم إثبات أي أدلة قانونية تدين حالات الترحيل القسري المنفذة من قبلها بحق العائلات السورية، التي تقيم على أراضيها بشكل شرعي ووفق القوانين الإماراتية.

 

بدوره، قال مصدر خاص من العائلات التي تم ترحيلها إن “الإمارات وجهت تهما لنا بالتعامل مع قطر”، وأن الطرد جاء بعد اتهامات ضمنية لنا بتصدير البضائع والمنتجات إلى قطر بعد الحصار المفروض عليها من دول الحصار الخليجية، وعلى رأسها السعودية والإمارات.

 

وأضاف: حكومة أبو ظبي وجهت تهما لنا بتصدير البضائع إلى الدوحة بطرق التفافية “غير شرعية”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. سود اللة وجهكم . المساكين الى ان يذهبوا الى نظام بشار المجرم . هذة عادة ابناء زايد يطردون العرب ليحلوا محلهم اجانب وهنود اقصد اجانب ذوي العيون الزرقاء والشعر الأشقر ( اسيادهم ) لانة لا يقدروا على طرد اشقر لان واراءة سفارتة . تذكرني هذة الحالة بطرد 1500 مصري ايام الرئيس مرسي وتهمتم اخوان مسلمين حيث جرى تسفيرهم عبر مطار البطين ( مطار خاص في ابو ظبي ) بجنح الظلام وخلال 24 ساعة . حيث منعوهم من اخذ اي حاجياتهم فقط تذهب النساء الى البيوت لجلب الحلي والمجوهرات فقط . انا تم طردي بعد خدمة 7 سنوات في حرس الرئاسة الذي يرائسة المرتزق الأسترالي الجنرال مايك سي السمعة في افغانستان الذي عينة شيطان العرب ابن زايد , حيث واللة شهيد على ما اقول لم يترك مدمن مخدرات او عاهرة في شوارع سيدني الأ ووظفة في حرس الرئاسة في قصر المنهل اول قصر للشيخ زايد برواتب خيالية بوظائف خبير …. ابن العاهرة مايك -الرواتب بوظيفة خبير كانت تصرف للخبير الأسترالي 80 الف درهم شهريا . بدل سكن 180 الف سنويا – بدل تعليم لأطفالهم 60 الف لكل طفل سنوي وتذاكر سفر الى سيدني 2 تذكرة درجة اعمال سنوي . انا عربي احمل شهادات جامعية وخدمة عسكرية سابقة كان راتبي 24 الف درهم شهري فقط . تم طردي خلال لحظات بدون ابداء الأسباب وانا مستعد ان اواجة من يكون لأثبات صحة كلامي . واسم الشركة التي اعمل بها اسمها جلوبال ايروسبيس مقرها في مدنية خليفة وهي مملوكة لشيطان العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *