AlexaMetrics فيصل القاسم: لا فرق بين الطاغية العربي والحذاء.. كلاهما يحتاج إلى التلميع | وطن يغرد خارج السرب
فيصل القاسم

فيصل القاسم: لا فرق بين الطاغية العربي والحذاء.. كلاهما يحتاج إلى التلميع

في إشارة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أكد الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” الدكتور فيصل القاسم، انه لا فرق بين الطاغية العربي والحذاء، على حد وصفه.

 

وقال “القاسم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، تعليقا على زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز لروسيا: “قارن بين الاستقبال الروسي للعاهل السعودي والاستقبال السعودي للرئيس الأمريكي….نحن أهل الكرم والجود”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: “خلال زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية وقع صفقات تجارية واقتصادية بمبلغ 460 مليار دولار. اليوم السعودية ستوقع مع روسيا صفقات بمبلغ 3 مليار”.

https://twitter.com/kasimf/status/915879131144843264

 

وتساءل “القاسم” قائلا: “ما هو الشبه بين الطاغية العربي والحذاء… ؟”، ليجيب على نفسه قائلا: ” الاثنان بحاجة إلى تلميع دائم”.

 

وتابع قائلا: “ملايين العرب لا يستطيعون أن يضعوا (لايك) أو يعملوا (ريتويت) لبعض التغريدات، لكنهم يقرأونها… وهو الأهم. مزماط بن طابز الشنقوبي الخامس عشر”.

 

واختتم “القاسم” تدويناته متسائلا: “كيف سيستقبلون الرئيس الروسي بوتين عندما يزور السعودية؟”.

https://twitter.com/kasimf/status/915881422484774912

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد وصل إلى العاصمة الروسية أمس الأربعاء، وكان في استقباله نائب رئيس الوزراء الروسي إيغور شوفالوف.

 

واستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتن الملك سلمان اليوم الخميس في قصر الكرملين، في حين وقع الطرفين مجموعة من الاتفاقيات، كان أبرزها إنشاء صندوق استثماري بمليار دولار بين البلدين، وكذلك شراء السعودية منظومة الصواريخ الروسية “S400”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يا فيصل القامط، حذاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أشرف واطهر وانبل منك ومن طاغية بلدك الذي قتل نصف مليون سوري وشرد سبعة ملايين أخرين ناهيك عن تدمير بلده وتسويتها بالارض بمساعدة الفرس المجوس وباقية الاقليات الحاقدة مثلك،

  2. عبد العزيز او دبوس الدب الداشر وبعير اللجنة الالكترونيه. انت عبد لسلمانك ابو عمليات تجميل واستخراء. اول مرة اشوف ولك دولة عجوز خبل طفر 100 مليون دولار باسبوع بالمغرب وشعبه فقراني ؟؟ طيب ولماذا لا ينزل الحد الجنوبي ؟؟؟
    بعير لا يعرف يفرق بين استخراء واسترخاء .. والمصيبه قال الكلمه نفسها في عدة مناسبات هههههه

    تلايط

    1. له له له شو هالحكي هاظ ولك دحلاني سابق، بدلا ان تتطاول على أسيادك ولك فرجينا شطارتك في الحقد والحسد والخسة والنذالة على الإسرائيليين الذين يوميا يسوموك سوء العذاب والشلاليت، لك يازنمة فرجينا رجولتك وحرر الئدس يالي اولك فلس واخرك طين ياخايب المستقبل يافلسطيزي.

  3. بل لافرق بين الطاغية العربي والكلب الذي ريبارح المزابل….الحذاء فيه الكثير من الفوائد الجمالية والصحية خاصة..أقلها حماية الرجل من البرد ومن التصاق الاتربة بالرجل…أن تنتعل الحذاء أفضل من النظر في وجوه الكلاب التي تتعارك في المزابل أقصد الطغاة العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *