AlexaMetrics "شاهد" فيديو نادر للراحل صدام حسين مهاجما فيه حافظ الأسد: خائن منعنا من تحرير فلسطين في ساعتين | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” فيديو نادر للراحل صدام حسين مهاجما فيه حافظ الأسد: خائن منعنا من تحرير فلسطين في ساعتين

أعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “وتويتر” مقطع فيديو نادر كشف تسجيل للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يكشف فيه خيانة الرئيس السوري الأسبق حافظ الأسد للقضية الفلسطينية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الرئيس صدام حسين وهو يتحدث أمام المجلس الوطني قائلًا: “لقد كان الجيش العراقي يعسكر في دمشق بعد أن أوقفنا الهجوم “الإسرائيلي” على سوريا، وكنا قد تهيأنا لمهاجمة العدو “الإسرائيلي”؛ كونه كان منهكًا وقتها، وهي الفرصة السانحة لتحقيق هزيمة ساحقة للجيش “الإسرائيلي”، وقد شارك الجيش العراقي بثلاث فرق ولواء كامل، وكنا فقط نتجهز خلال ساعتين وتكون طلائع الجيش العراقي في أرض فلسطين”.

 

وتابع صدام حسين قوله: “لكننا تفاجأنا بأن حافظ الأسد أصدر حينها أوامر بانسحاب الجيش العراقي؛ كونه توصل إلى وقف لإطلاق النار مع “الإسرائيليين”، وانسحب الجيش العراقي والمرارة في نفوسنا جميعًا؛ لأنهم لم يعطوا الفرصة لأن يطهر الجيش العراقي الأرض العربية وأرض فلسطين من المحتل “الإسرائيلي””.

 

وأوضح المقطع المسجل لصدام تعليقه على موقف حافظ الأسد قائلًا: “أردت أن أكشف لكم عن ألاعيب هذا النظام، وتخليه عن أبسط قيم الرجولة والشرف التي يجب ان تكون في أي إنسان حتى تقبل التعامل معه”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. تصريحات صدام كباقي زعماء العرب لا معنى لها … من قبيل نرمي إسرائيل بالبحر .. و نحرق نصف إسرائيل .. تصريحات جوفاء بدون معنى لا تصلح للاستهلاك المحلي .

  2. الله يرحم شهيد الأمة العربية القائد البطل صدام حسين. اليوم السعودية ومصر والإمارات والأردن وإسرائيل كلها تدافع عن بقاء المجرم الجبان الخائن وعميل إسرائيل بشار اسد في السلطة ليحكم سوريا ويستمر في خدمة إسرائيل كما فعل أبوه المقبور من قبله.

  3. رحم الله صدام حسين ولعن النصيريه وكلاب الروافض والمجوس ، حلف المماتعه والمفاخده ومن والاهم كلاب بني صهيون قتلة اطفال سوريا والعراق ، ستلعنكم الامه جيل بعد جيل ، من المفارقات اتهام الراحل صدام حسين بامتلاك اسلحة دمار شامل واسلحه كيميائيه نتج عنها تدمير العراق وازالة اخر معقل للسنه ظاهريا وتسليمه للمجوس وكلاب الكرد حلفاء بني صهيون ، بينما يمعن ابن انيسه والمقبور حافظ نعجه باستخدام كل الاسلحه المحرمه في قتل شعبه ولم يحرك المجتمع الدولي المجرم ساكن ، بل تآمر كل شياطين الارض على تركيع هذا الشعب بمن فيهم خونة المعارضه في استانه ، هي حرب دينيه شاء من شاء وابا من ابا من البهائم الضاله واصحاب المصالح ، لا يسمح هذا المجتمع الدولي بالسماح بقيام دوله غير عميله ترعى مصالحهم وتسهر على خدمة اسيادها ، اللهم من اراد بالاسلام والمسلمين خير فوفقه الى كل خير .. اللهم ومن اراد بالاسلام والمسلمين شر فرد كيده الى نحره وجعل تدبيره تدميره ..الرحمه على الشهداء واللعنه على كل من خان دينه وشعبه

  4. أحد الضباط الجزائريين الذين كانوا في الجبهة آنذاك حكى كيف أن إسرائيل كانت تقصف برا وجوا وبحرا والسوريون يحجمون عن الرد فسألهم لماذا لا يردون وهمَ هو بالرد فقالوا له لا ترد الأوامر لم تات؟!،إذا الأوامر كانت تقتضي التسليم؟!.فلا عجب فقد عرف السبب؟!،فهم من أتوا به لحاجة يقضونها به وقد قضوها ولا يزالون ؟!،وباستعمال نجله هذه المرة؟!،فذاك الأرنب من تلك الأرنبة؟!.

  5. كلهم زي بعض ! لا فائدة في هذا ولا ذاك طيب الحرب مع ايران كان تحرير فلسطين ؟ احتلال الكويت طريق تحرير فلسطين ! ما هو في حرب إيران كان ينفذ أجندة الغرب ! ولما غزا الكويت سمع كلام سفيرة واشنطن جلاسبي! نعم الأسد خائن وعميل وسلم الجولان وكاد يفسد حرب 1973م على السادات بتعاونه وتواطئه مع السوفيات وسلمهم ملف التفاوض مع اسرائيل لوقف الحرب ! يعني يهود يفاوضوا يهود ! لكن قصة الدخول إلى فلسطين في ساعتين كلام مبالغ فيه ولا تنسوا ان هذا الكلام يقال في سياق الحرب بين حزب البعث في دمشق وبغداد ! ولو كان الدخول لفلسطين بهذه السهولة لو فعلها السادات لأنه كان يحتاج فعلا لهذه الحرب ولعب أو تقمص دور البطولة والبطل لكنه أي السادات يعرف جيدا قواعد اللعبة السياسية الدولية فاكتفى بسيناء والسلام واتهم بالخيانة وبعد 12سنة عاد العرب للتفاوض على الفتات ! هي حقائق وتاريخ ثابت يمكن الوصول إليه بسهولة ويجب الحذر من بعض الشعارات والكلمات الجوفاء والرنانة والتي هي دمرت الأمة العربية وأدخلتها في أتون الكوارث.

  6. الهزاب او من افضل انت ناعق او اللقيط او كذاب اومافون لا تصلح لاشيء
    اوعبيد . تغرد خارج سراب
    انت تتجرا على اسيادك
    هولائي رجال البعث العظام معروفيين عند العالم باموقفهم وبطولاتهم .
    اذا انت رجل اذهب الى المدينتين البصرة و مدينة صدراو ثورة
    انضر ماذا سيحصل سيسودون ايامك .
    الهزاب اوالكذاب الاشر انت صغيروالقزم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *