“لا تفكر في أذيتي لأنني سأفضحك”.. متعب بن عبدالله يهدد “ابن سلمان” بالتحرك الفوري ضده عسكريا

4

أكد حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر، أن هناك خلافا حادا نشب بين (لم يذكر ملابساته)،مشيرا إلى أن هذا الخلاف سيظهر للعلن خلال الساعات القادمة.

 

وأضاف “فارس بن سعود” أن “ابن سلمان” أصدر أمرا بتوقيع والده الملك سلمان يتضمن حل الحرس الوطني ودمجه بوزارة الدفاع.

 

الأمر الذي دفع بوزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز للتهديد بالتحرك الفوري عسكرياً وإعلامياً وكشف كل ما لديه من وثائق حصل عليها من  العساف وزير المالية تدين “ابن سلمان”  بسرقات مبالغ خيالية.

 

واختتم فارس بن سعود تغريداته بمفاجأة جديدة قائلا:”الحشد الشعبي يتجهز لدخول   من الشمال، وبن سلمان لاهي بالدعارة وسرقة المليارات وحصار الاشقاء ومرتاح لتطمينات ابن زايد المتواطئ مع الحشد”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    صنم الحرس الوثني مثل الجرذ في ماسوره مجاري
    جبان حقير لايختلف كحال طويغيت الداخليه
    وسوف يتم طرده ورفسه وركله وربما سجنه
    ودمج الحرس الوثني بالقوات المشلحه السلوليه

  2. خبير كلاب يقول

    كلام الأخ صاحب التعليق الأول صحيح، سيتم عزل متعب بن عبد الله، ولسوف ينصاع متعب بن عبد الله صاغرا منبطحا كما الصرصور الذي تم رشه ب البيف باف.
    خلاصة القول، لم يعد هناك رجال لا في السعودية ولا في الإمارات ولا في مصر وبالطبع لا يوجد رجال في مملكة الشحاذة المجهرية البحرين وملكها الاعجوبة، والذي يمارس حكمه كملك على مساحة تقل عن مساحة اي بيت دعارة في الهند.

  3. حازم يقول

    متعب يهدد ههههههه قولو غير هالكلام كلنا في السعوديه نعرف ان متعب اجبن امير علي وجه المعموره مكبره مكوته بالخرق نياشين ونجوم وهو اضرط من دجاجه .

  4. صياد الكذابين يقول

    استمر يا بن سلمان هناك الكثيرين من من يكره السعودية استمر يا محمد اذا احد زعل دايم يقول اثباتات ان الامير بن سلمان اخذ فلوس يعني محنا اغبياء يقدرون يطبعون ورق بسهولة استمر يا بن سلمان يا معلم يا نابغة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.