اخر شطحات مشايخ السلطان.. صالح المغماسي: الدعوة لـ #حراك_15سبتمبر من خطوات الشيطان!

4

في دلالة على قلق النظام السعودي الواسع من مظاهرات الغد تحت عنوان “#حراك_15سبتمبر”، وتوجيه لأتباعه على كافة المستويات للتنديد بهذا الحراك، خرج الشيخ ، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة (والمقرب من الديوان الملكي) هو الآخر ليهاجم هذه التظاهرات ويصفها بأنها عمل من خطوات الشيطان.

 

وغرد “المغامسي” في تدوينة له بصفحته الرسمية على “تويتر” وفقا لما رصده (وطن) ما نصه:”بفضل الله بلادنا في أيد أمينة قوية والدعوة للحراك المتوهم المزعوم من خطوات الشيطان التي نهى الله عن اتباعهاواجتماع الكلمة من أعظم مقاصدالشرع”

 

ودفع النظام السعودي خلال الأيام الماضية، برجاله من (علماء السلطان والشخصيات السياسية والاجتماعية البارزة) الذين يتحكم فيهم مستشار ابن سلمان الإعلامي “دليم”، للتغطية على الدعوات الداعية لتظاهرات غد الجمعة، ومحاولة شيطنتها واستغلال شهرة هذه الشخصيات في تكوين دعوات مضادة لها.

 

وجاء على رأس هذه الشخصيات التي يديرها نظام آل سعود بـ”الريموت كنترول”: (الداعيتين محمد العريفي وعائض القرني ، مفتي المملكة عبدالعزيز آل الشيخ ، إمام المسجد الحرام سعود الشريم ، الدكتور عبدالعزيز الفوزان .. عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية المحسوبة على التيار العلماني بالمملكة).

 

وفي سبيل مواجهة “#حراك_15سبتمبر، تشنّ السلطات حملة اعتقالات ضد شخصيات دينية تُحسَب بغالبيتها على التيار “الإخواني” كان أبرزها (الداعية البارز سلمان العودة وزميله الشيخ عوض القرني)، وذلك قبل أيام من موعد الدعوة للتظاهر والاحتجاج ضد النظام، التي أطلقها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    كيف عرفتم أن الشيطان يخطـــو لهذا الحراك…هل من علاقات معكم والشياطـــين….دعاة الملوك والأمراء شر على الشعب العربي أكثر شرارة من الشيطان نفسه

  2. Samel يقول

    خطوات الشيطان هي خطوات المفتي الاعور الدجال ومن يؤيده

  3. قاسم المسعودي يقول

    اتقوا الله ولا تدفعوا بالناس الى الفتنة التي ان وقعت لا تبقي ولاتذر وقد خلت من قبلكم سنن في مصر وسوريا واليمن ،وهم الى اليوم ومنذ سنوات يذوقون الويلات بسبب (الحراكات) وما هي الا بدعة احدثها من قبل الخوارج

  4. S, aldosari يقول

    لن يؤثر فينا ما كتبته فهو على حد السواء نفس طرح الفقية وغانم الخونه’ ماذا حصل للدول العربية اللتي طبل لها الربيع العربي بقيادة تيار الاخوان ، الخروج غير جائز شرعا و اوطاننا دونها جدار الولاء لايستطيع كائن كان أن يجتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.