الرئيسية » الهدهد » الأمير عبد العزيز بن فهد: ذاهب لوداع عمي “سلمان” فإن قتلت فتعلمون دمي عند مَن!

الأمير عبد العزيز بن فهد: ذاهب لوداع عمي “سلمان” فإن قتلت فتعلمون دمي عند مَن!

في تدوينة تعكس ما يدور داخل الأسرة المالكة، أكد الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز أنه معرض للقتل، مشددا على أن الجميع يعلم دمه عند مَن في حال تم تنفيذ المخطط.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الحمد لله تفضل علينا بالحج, وبروح بودع عمي سلمان وأسافر إنشاء الله,إن ماسافرت, فاعلموا أني قتلت, فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عند من؟#عبدالعزيز_بن_فهد”.

https://twitter.com/afaaa73/status/905233732961013760?s=08

 

وكان عبد العزيز بن فهد قد نشر قبل ايام مجموعة من الصور تجمعه بالملك سلمان بن عبد العزيز بعد أدائه للحج.

 

وكان الامير السعودي عبد العزيز بن فهد، نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، قد شن هجوما عنيفا على لولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، واصف إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قال سبحانه, ومن يهن الله فماله من مكرم, وقال, وأملي لهم إن كيدي متين, وقال رسول الله لكل غادر لواء يوم القيامة, أو كما قال. #شيخ_الفخر_محمد_بن_زايد”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى ردا على صورة نشرها أحد المغردين اعتبرت “ابن زايد” رمز استقرار الإمارات قائلا:” مثل ماقلت في آخر الصوره, ممتاز أقعد في بلادك وأشكر الله, إذا فعلتها كلنا نجيك ونحب خشمك, لكن أنت منتشر من السند للمغرب تقتل المسلمين, طيب مالي تقتلهم ليه”.

وتوجه “ابن فهد” بحديثه لولي عهد أبو ظبي قائلا: “لو طالب حكم فهمنالكن الله أعطاك, لو مفلس, لكن الله أغناك, أنا ماأسألك عن ذنوبك على نفسك لأنك لو إستغفرته لوجدت الله غفورآ رحيمآ, السؤال لماذا تخون؟”.

 

وتابع قائلا: “بدل ماتشكرالله؟تحارب رب العالمين في ملكه؟!وتسبب الفتن بين عبادالله؟قال محمد(موب إنت)رسول الله إن الشيطان يئس أن يعبدفي جزيرة العرب,وآخروصيه”.

 

وهاجم “ابن فهد” قيام “ابن زايد” ببناء معبد هندوسي قائلا: “له,أخرجواالمشركين منها,وتجي إنت تبني كاتردائيه فيها؟وأعظم تعلن عن بنائك معبدلبوذا؟أي ترد أصنام بوذابعدتحطيمها؟الشيطان يئس لكن إنت لم تيأس”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأمير عبد العزيز بن فهد: ذاهب لوداع عمي “سلمان” فإن قتلت فتعلمون دمي عند مَن!”

  1. كلهم العن من بعض لص ولد لص . اللهم يا سميع الدعاء اجعل حيلهم بينهم اظرب الظالمين بالظالمين واخرج عبادك من بينهم سالمين .

    رد
  2. ولا يهمك ده أنت ابن الغالي الأحول فهد بن أبيه حبيب إسرائيل الأثير اللي تسبب بدمار العراق ومحاصرتها عشر سنين، مش حتخلي فرع العيلة في المهلكة يمسوا شعرة من مؤخرتك. مع الأسف ودي حقيقة إسرائيل لا تتخلى عن عملائها أبدا، عكس أمريكا اللي تبيعهم ببلاش وترميهم وأديك شايف جوربتشوف أكبر عميل جندته سابته يقع زي حبة بطاطا سخنة نار في ايد عيل، ليه؟ لأن أمريكا فيه مليار كلب عايز يبقى عميلها، وإسرائيل مافيش عندها غير حكام الدول العربية وطواقمهم. وإنت برضه متنساش من عيلة يهودية ولو عملتو مسلمين بالكذب، ومفيش كلب يهبش ودان أخوه، إسرائيل وأمريكا وراك..إشارتك خضرا..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.