[شاهد] من أبرزهم “دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي” .. هؤلاء النجوم المصريون يؤدون الحج هذا الموسم

3

شارك عددٌ من الفنانين والمشاهير المصريين صوراً لهم، خلال أدائهم مناسك الحج لهذا العام 1438، كان من أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم التي نشرت صورتها وعلّقت عليها: “كل سنة وأنتم طيبين ربنا يتقبل مننا جميعاً  أنا دعيتلكم كلكم زي ما بتدعولي”.

فيما قال زوجها الإعلامي رامي رضوان: “من الأراضي المقدسة، أدعو لكم جميعاً بدوام الصحة والعافية والرضا. عيد سعيد غفر الله لنا ولكم ما تقدم وما تأخر من ذنوب.. وكتب الله لكم جميعاً الوقوف على عرفات. لبيك اللهم لبيك”.

أما الفنان حسن الرداد زوج شقيقة الفنانة دنيا سمير غانم، فقد نشر هو الآخر صورته بلباس الإحرام وكتب: “كل سنة وحضراتكم طيبين، عيد مبارك عليكم إن شاء الله”.

كل سنه و حضراتكم طيبين، عيد مبارك عليكم ان شاء الله ?

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

أمام الفنانة إيمي سمير غانم، فقد نشرت صورة لها بجوار الجمرات في مشعر منى.

كل سنه و انتم طيبين?

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

أما الفنان ماجد المصري، فقد شارك جمهوره بصورتين إحدهما أمام المسجد النبوي بالمدينة المنورة قائلاً: “المدينة المنورة.. حبيبي ياسيدي يا رسول الله، والثانية فوق جبل عرفات”.

وقفة عرفات من علي جبل الرحمه..تقبل الله منا ومنكم جميعا

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

المدينة المنوره .. حبيبي ياسيدي يارسول الله

A post shared by ماجد المصري (@magedelmasryofficial) on

أما الفنان الشهير كريم عبد العزيز، فقد نشر صوراً له من داخل المسجد الحرام، قائلاً: “كل عام وأنتم طيبين ..ربنا يكتبها لكل أمة محمد ..عيد أضحى سعيد على كل العالم العربي”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of أبورشاد
    أبورشاد يقول

    لقد مارسوا كلّ المُحرّمات والآن يحجّون، إن شاء الله توبة نصوحة دائمة وليس مِثل فنّانينا الذين دفع لهم الريّس من مال المسلمين على غِرار الشابّة الزهوانية وأخواتها اللاّئي عُدن إلى ما كنّ عليه من غناء ومجون

  2. Avatar of علقمة
    علقمة يقول

    لا اعرف كيف يحجوا وشعرهم طويل

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    وبعد الحج..يعودون الى عالمهم الحقيقي عالم البهائم التي تركب بعضها بعضا…عالم العهر.والخمور..وليالي البهائم المخجلة…..ولنا في ذلك العاهرتين غادة عبدالرازق والهام شاهين….فبعد النفاق في اداء العمرة او الحج يعدن الى سابق عملهن العهري الخلاعي الماجن الذي يخجل منه البهائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More