الرئيسية » الهدهد » صفعة لـ”القحطاني” ولجانه.. هكذا تعامل سعوديون مع مواطن يقود سيارة بلوحات “قطرية”

صفعة لـ”القحطاني” ولجانه.. هكذا تعامل سعوديون مع مواطن يقود سيارة بلوحات “قطرية”

في واقعة تمثل صفعة للمستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، الذي حاول الوقيعة بشتى الطرق من خلال كتائبه الإلكترونية بين الشعبين القطري والسعودي، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يكشف كيف تعامل السعوديين مع سعودي يقود سيارة بلوحات “قطرية”..

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد اكد المواطن السعودي بأنه يمتلك سيارة بلوحات قطرية، مشيرا إلى أنه كل من رآه من السعوديين قدم له المساعدة والترحيب، ومنهم من الكثير من دعاه لبيته ليشرفهم بزيارته مؤكدين له بأنهم “شعب واحد”.

 

واوضح أن العديد من المطاعم ومحلات الحلويات رفضوا ان يأخذوا منه ثمن مشترياته لمجرد أنهم شاهدوا لوحات السيارة.

 

وأقسم المواطن بأنه توقف لتعبئة البنزين في إحدى المحطات، فقام احد المواطنين السعوديين بإبلاغ المسؤولين في المحطة بألا يأخذوا منه ثمن البنزين متعهدا هو بدفعه.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/902555194038173696?s=08

يشار إلى أن سعود القحطاني وكتائبه الإلكترونية يحاولون دوما إظهار الشعب السعودي بأنه مؤيد تماما لما تقوم به المملكة ضد قطر وشعبها، في حين تكشف مواقع التواصل الاجتماعي وأحداث على أرض الواقع بأن الغالبية العظمى من الشعب السعودي يرفض سياسة بلاده تجاه قطر وانجرارها وراء أبو ظبي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صفعة لـ”القحطاني” ولجانه.. هكذا تعامل سعوديون مع مواطن يقود سيارة بلوحات “قطرية””

  1. الحمد لله ان الشعب السعودي والقطري بدون شك انهم اشقاء وأهل . ولكن الحذر … الحذر … الحذر من مشيخة الشر ابوظبي وعصاباتها داخل السعوديه ، وليعلم الشعب السعودي ان التودد والتقرب الإماراتي للسعوديه ليس نابع من ما تردده ابوظبي من الأخوه والمصير المشترك والمصير الواحد فهذا فخ قذر وخطير لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضد السعوديه ، وابوظبي تعي تماماً انها لا تستطيع تنفيذ اجندتها السوداء ضد السعوديه الا اذا تم إقصاء قطر وإخراجها من المعادله وهو ما تم بالفعل . وإن محمد زايد يعاني فعلاً من جنون العظمه نتيجة الشعور بعقدة النقص والتي توصله الى الإحساس بالقوه والتعالي والتكبر والغرور والشعور بالعظمة وتوهم الكمال ، ويتكلم دائماً عن قدراته الخارقه وانجازاته العظيمه وانه دائماً هو الأفضل . وهذا الشعور يجعل منه انه الاجدر بزعامة المنطقه بدلاً من السعوديه وهذا ما يسعى إليه ، وقد بدء أولى خطواته السوداء في تطبيق نتائج ما سموه مؤتمر أهل السنه والجماعه الذي عقد في الشيشان بدون علماء السعوديه ، بدء تنفيذه في اليمن عن طريق وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيه والتي طلبت من الأئمة والخطباء بسحب جميع الكتب والأشرطة والمنشورات لابن تيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب وبن باز وبن عثيمين وصالح الفوزان وجميع علماء الوهابيه ليحل بدلاً منها كتب علي الحبيب الجفري الذي ليس له صله بمذهب أهل السنة والجماعة بل هو مبتدع وخرافي حاقد على أهل السنة ومكن لهم من الخبث الباطني.

    رد
  2. الحمد لله رب العالمين الشعب العربي واعي لكل المتآمرين من أكبرهم لأصغرهم وكلنا شعب واحد من المغرب إلى عمان وكلنا اخوة مسلمين من المغرب إلى اندونيسيا و لا يفرقنا أحد بإذن الله وأمة محمد لا تجتمع على ضلالة وأصحاب العقد والنقص سيجعل الله تدبيرهم في تدميرهم ! ورب ضارة نافعة محاصرة قطر جعلت الشعوب تفتح أعينها على حقائق خطيرة جدا ! ومن قام بمحاصرة قطر هو الآن محاصر من قبل الشعب العربي ولن يتسامح هذا الشعب مع المجرمين الذين يريدون تدمير العرب والمسلمين لمصلحة الأعداء الذين خدعوهم بجعلهم ملوك على العرب أين الشريف حسين أم تضحك عليه بريطانيا وحارب العثمانيين ! ماذا نال ؟ مملكة صحراوية وعرش العراق لفترة وعرش سوريا ومن ثم تم دعم الاتقلاب عليهم ! وزالت عروشهم ! من يقرأ التاريخ جيدا سيعي أن الظروف والشخصيات تختلف ولكن خدعة الغرب للعرب والمسلمين لا تختلف في كل مكان وزمان ! ولكن من هو الذي يتعظ ويأخذ العبرة ؟ للأسف لا احد !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.