كاتب عماني معاتبا فيصل القاسم لوصفه القحطاني بالقهوجي: “القهوجي الحر أشرف من الوزير المستعبد”

0

وجه الكاتب والباحث العماني، ، عتابا للإعلامي السوري والمذيع بقناة “ بعد وصفه للمستشار بالديوان السعودي سعود القحطاني بـ”القهوجي ابن القهوجي”، داعيا إياه لعدم الانجرار وراء التنابز في الالقاب، مؤكدا في الوقت نفسه على ان القهوجي الحر  أشرف من الوزير المستعبد.

 

وقال “المحرمي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” من أخلاق المؤمن عدم الفجور في الخصومة والابتعاد عن التنابز بالألقاب #القهوجي_الحر أشرف من الوزير المستعبد.. أرجو أن لا تنحدروا إلى هذا الدرك”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” لست مدافعا عن الشخص الذي يقصده فيصل القاسم بل أدافع عن المبدأ والأخلاق وعن مهنة القهوجي الشريفة وغيرها من مهن الفقراء معيب جدا هذا الانحطاط”.

وكان فيصل القاسم قد شن هجوما عنيفا على المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، ناعتا إياه بـ”القهوجي ابن القهوجي”.

 

وقال القاسم خلال تقديمه حلقة برنامج “الاتجاه المعاكس” التي تناولت تسييس الحج من قبل موجها حديثه للكاتب اللبناني “جيري ماهر” متسائلا: “هل سمعت بقوائم الإرهاب الجديدة التي تضعها وغير ؟”.

 

وأضاف مشيرا إلى سعود القحطاني الذي أنشأ القوائم السوداء وطالب المغردين بوضع أسماء كل من انتقد دول الحصار لمعاقبته قائلا: “هناك أحد زعماء الذباب الإلكتروني في السعودية كما يسمونه “دليم” قهوجي ابن قهوجي جاي يحط قوائم للإرهابيين”.

 

وتابع قائلا: “إنت استرجي اكتب تغريدة واحدة على تويتر ستصبح على قائمة الإرهاب وممنوع تدخل السعودية، فهل يعقل أن يصبح ملايين الناس عرضة لهذا القهوجي ابن القهوجي الدليم “الفصعون” ؟”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.