[شاهد] مغاربة يضبطون إمام مسجد متلبساً يمارس الرذيلة مع امرأة .. وهذا ما فعلوه به!

2

ضبط مجموعة من المواطنين من إقليم “أزيلال” المغربية، إماماً، متلبسًا بممارسة الجنس مع سيدة متزوجة، حيث قاموا بتجريده من ملابسه واعتدوا عليه.

 

وجرّد المعتدون، الإمام، من ثيابه، باستثناء ملابسه الداخلية، وقاموا بتكبيل يديه، وأجبروه على النظر إلى عدسة أحد الهواتف الجوالة التي وثقت الحادثة.بحسب موقع “اليوم 24”

 

وقال شخص، قام بالتعليق في الفيديو، إن الشخص الموقوف تمّ ضبطه متلبسًا بممارسة الجنس، وتمت مراقبة تحركاته من قبل سكان المنطقة ليتضح أنه اعتاد على ممارسة الرذيلة في أوقات الليل، حيث بلغ عدد النسوة اللواتي مارس معهن الجنس، 7 نساء، بحسب مصادر محلية.

قد يعجبك ايضا
  1. Ben Idris - Edmonton, Alberta, Canada يقول

    من المؤلم جداً أن المسلمين انحدروا إلي درك سحيق من الابتعاد عن تعاليم الدين الإسلامي السمحة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(من ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة)، ونهى كثيراً عن تعيير العصاة وتوعد من عيّر أخاه بذنب بأنه لن يموت حتى يفعله. ولم يرد استثناء لأئمة المساجد أو غيرهم من المسلمين.

  2. سالم الرواحي يقول

    صاحب التعليق رقم 1 لا تفسر تعاليم الدين الإسلامي على حسب اهوائك موجود علماء للدين الإسلامي يعرفون ما هوه الصحيح من الخطاء و هم اعلم منك و احتفظ بارئك لنفسك كل شخص محاسب بدون استثناء و الحلال بين و معروف و الحرام بين و معروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.